المؤتمر نت - التجمع الشعبي اليمني

المؤتمرنت -
التجمع الشعبي:مصلحة أعداء الوحدة تقديم الدعم والتضامن مع الارهابيين
اعتبر تحالف منظمات التجمع الشعبي اليمني قيام العناصر الانفصالية الخميس 16سبتمبر بتنظيم مهرجان تضامني في مدينة لودر بمحافظة ابين مع العناصر الارهابية امر طبيعي ولا يوجد فيه اي غرابه او ما يثير الجدل .

وقال متحدث باسم التجمع الشعبي اليمني "تحالف منظمات مدنية مستقلة في اليمن " ان من مصلحة اعداء الوطن وفي مقدمتهم اعداء الوحدة الانفصاليين تقديم كافة انواع الدعم للارهابيين والمتطرفين والمتمردين وكل الخارجين عن القانون وغيرهم من المتامرين على اليمن .

واكد التجمع الشعبي ان المهرجان الانفصالي التضامني الاخير مع القاعدة والارهابيين في اليمن دليل واحدية المخططات الهدامة والخبيثة التي تستهدف وحدة وامن واستقرار اليمن والمنطقة ككل .

واشاد التجمع الشعبي اليمني بدور منظمات المجتمع المدني في محافظات ابين ولحج في مواجهة التطرف والمناطقية والافكار الضلامية وتصديها الشجاع لكافة المؤامرات والدسائس التي تحاك ضد الوطن من قبل دعاة الارهاب والتخريب .

وجدد شكره لابناء لودر ومناطق اخرى في ابين ولحج لمواقفهم الوطنية الداعمه لوحدة اليمن وامن واستقرار الوطن وانتصارهم الكبير على مخلفات الامامة والتشطير .

كما عبر عن شديد استنكاره للاعمال الارهابية والتخريبية من قبل عناصر الارهاب والانفصال في بعض المناطق .

ودان التجمع الشعبي المهرجان الانفصالي التضامني مع الارهابيين ، مؤكدا وقوف منظمات المجتمع المدني مع الوطن والوحدة ووقوف المنظمات المدنية إلى جانب أفراد الأمن والجيش وهم يؤدون واجبهم الوطني المقدس في الحفاظ على الأمن والسكينة العامة وممتلكات المواطنين ووقوف المجتمع المدني ضد كل القوى الحاقدة على الوطن .
تمت طباعة الخبر في: الخميس, 16-مايو-2024 الساعة: 09:15 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/84139.htm