المؤتمر نت -

المؤتمرنت - عدن/نصر باغريب: -
تعاون مرتقب بين جامعة عدن ومنظمة (JTZ)الالمانية
بحث الدكتور/عبدالعزيز صالح بن حبتور رئيس جامعة عدن ظهر اليوم السبت (2 أكتوبر 2010م)، بمكتبة بديوان الجامعة علاقات التعاون العلمي بين جامعة عدن ووفد منظمة JTZ الألمانية الذي يضم الأستاذة/هييك هوجس والأستاذة/رويجا هوليزر، والأستاذة/هيك فرانزيسك.
وتطرق الدكتور/عبدالعزيز صالح بن حبتور خلال اللقاء إلى مجالات التعاون الأكاديمي القائم بين جامعة عدن ومنظمة JTZ الألمانية وسبل تعزيزها مستقبلاً، وتوسيع مجالات التنسيق العلمي والفني لتطوير قسم اللغة الألمانية في كلية الآداب، وفرص تأهيل أساتذة وطلاب الجامعة، وماتضطلع به المنظمة بمهام التدريب والإشراف والتنسيق المشترك مع الجامعة لتحديث البرامج الأكاديمية وإعداد المدرسين.

وتناول رئيس جامعة عدن خلال اللقاء استعدادات الجامعة للاحتفال بالذكرى الأربعين لتأسيسها (1970م/2010م)، وكذا عقد المؤتمر العلمي الرابع للجامعة خلال المدة 10 – 13 أكتوبر الحالي..، مستعرضاً الانجازات التي حققتها الجامعة خلال المدة المنصرمة في الجانب الأكاديمي والبنى التحيتية.

وأشار بن حبتور إلى أن دعم القيادة السياسية، أسهم بانجاز الكثير من المشاريع التطويرية في أداء الجامعة الأكاديمي، ومكنها من التوسع الأفقي والرأسي في نشاطها ودورها التنويري في المجتمع وافتتاحها لكليات جديدة في محافظات عدن ولحج وأبين والضالع وشبوة.
تمت طباعة الخبر في: الأحد, 16-يونيو-2024 الساعة: 01:07 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/84475.htm