المؤتمر نت -

المؤتمرنت -
البرازيل تهزم إيران بثلاثية
فازت البرازيل على إيران بثلاثة أهداف مقابل لا شيء، في مباراة ودية لكرة القدم أقيمت بينهما على ملعب مدينة زايد الرياضية في أبوظبي الخميس.

وأحرز دانييل الفيس والكسندر باتو ونيلمار أهداف البرازيل، في الدقائق 14 و69 والثانية من الوقت المحتسب بدل الضائع للشوط الثاني.

ووضع الفيس الظهير الأيمن لبرشلونة الاسباني منتخب بلاده في المقدمة، من كرة سددها من ركلة حرة من خارج منطقة الجزاء، وذهبت الى أعلى الزاوية اليسرى لمرمى منتخب إيران.وقال الفيس عقب المباراة:"أنا سعيد لأني سجلت هدفا في هذه المباراة وسعيد بالأداء الذي قدمناه اليوم".

ورد القائم الأيسر لمرمى البرازيل كرة لمنتخب إيران في بداية الشوط الثاني، لكن باتو مهاجم ميلانو الإيطالي تلقى كرة بينية داخل منطقة الجزاء، قبل أن يسددها بقوة في المرمى محرزا الهدف الثاني.

وعزز نيلمار مهاجم فياريال الاسباني تقدم البرازيليين بالهدف الثالث، من كرة عرضية حولها من مدى قريب إلى شباك منتخب ايران، الذي يستعد لخوض نهائيات كأس أمم آسيا في قطر مطلع العام المقبل.

وقاد المباراة الحكم الاماراتي فريد علي، بحضور جمهور من الجالية الايرانية الكبيرة في الامارات، ومحبي منتخب البرازيل بطل العالم خمس مرات.وهذه ثاني مباراة يخوضها منتخب البرازيل على نفس الملعب، بعدما التقى مع منتخب الامارات وديا عام 2005 وفاز 8-0.

ولعب منتخب البرازيل بتشكيلة من اللاعبين الصغار اختارها المدرب الجديد مانو مينيزيس، في إطار خطته لتجديد الفريق استعدادا لكأس العالم المقبلة التي تقام في بلاده عام 2014.

وعبر باتو عن ارتياحه للأداء والنتيجة وقال:"غير معتاد على اللعب في هذه الحرارة العالية لكن سعداء بالمباراة التي قدمناها.. وسعداء بالعمل الذي يؤديه معنا المدرب".

وشهدت المباراة الظهور الأخير للاعب الايراني كريم باقري مع منتخب بلاده.وقال باقري الذي شارك قبل نحو ربع ساعة من النهاية وتلقى تشجيعا كبيرا من الجماهير:"لعبت مباراة كبيرة وشاركت فيها، وأشكر جميع من شارك في المباراة وأتمنى أن يفوز منتخبا في كأس آسيا
تمت طباعة الخبر في: السبت, 20-أبريل-2024 الساعة: 03:23 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/84633.htm