المؤتمر نت - تتجه اليوم الأحد بعثة منتخب اليمن الأول صوب العاصمة الهندية نيودلهي لخوض مباراة ودية دولية أمام منتخب الهند الأربعاء المقبل في إطار التحضيرات التي يجريها المنتخب بقيادة المدرب الكرواتي يوري ستريشكو لخوض خليجي عشرين التي تحتضنها اليمن خلال الفترة (22 نوفمبر - 5 ديسمبر)2010م حيث يشارك منتخبنا ضمن المجموعة الأولى التي تضم منتخبات (اليمن ، السعودية ، الكويت ، قطر).

المؤتمر نت - محمد القيداني -
منتخبنا الوطني لكرة القدم يتوجه لنيودلهي لملاقاة نظيره الهندي
تتجه اليوم الأحد بعثة منتخب اليمن الأول صوب العاصمة الهندية نيودلهي لخوض مباراة ودية دولية أمام منتخب الهند الأربعاء المقبل في إطار التحضيرات التي يجريها المنتخب بقيادة المدرب الكرواتي يوري ستريشكو لخوض خليجي عشرين التي تحتضنها اليمن خلال الفترة (22 نوفمبر - 5 ديسمبر)2010م حيث يشارك منتخبنا ضمن المجموعة الأولى التي تضم منتخبات (اليمن ، السعودية ، الكويت ، قطر).

ويسعى الجهاز الفني لمنتخب اليمن للوقوف على الجاهزية التكتيكية والخططية للأحمر الكبير قبيل انطلاق خليجي عشرين الشهر المقبل خصوصا عقب مشاركته الأخيرة في بطولة غرب أسيا وتأهله لنصف نهائي البطولة والخروج على يد المنتخب الكويتي بضربات الترجيح بعد انتهاء الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل الإيجابي (1-1)

وضمت قائمة منتخب اليمن المغادرة للهند 18 لاعبا في حين خلت من الثلاثي المدافع محمد صالح يوسف وزميله حمادة الوادي ولاعب الوسط أكرم الصلوي نظرا لخضوعهم لجرعات تدريبية خاصة بعد دخولهما قائمة الأحمر الكبير مؤخرا .

وسيفتقد المنتخب لخدمات مدافعه حمادة الزبير نظرا للإصابة التي لحقت به أثناء مباراة منتخب اليمن أمام المنتخب الكويتي في نصف نهائي غرب أسيا لكرة القدم التي استضافتها الأردن حتى الثالث من الشهر الجاري كما يغيب حارس منتخب اليمن الدولي سالم عوض عن مباراة الهند نظرا لالتحاقه بفريقه النهضة العماني .

ومن المقر أن يلتحق بقائمة الأحمر الكبير لاعبي منتخب الشباب المشارك في نهائيات أمم أسيا للشباب المقامة في الصين اللاعبين أحمد الصادق وهشام الأصبحي عقب عودتهما مع بعثة المنتخب الشاب الذي ودع التصفيات من الدور الأول .

ومن المتوقع أن يدخل المنتخب الوطني الأول معسكرا داخليا مغلقا بمدينة عدن من الـ18 من أكتوبر الجاري حتى موعد انطلاق منافسات خليجي عشرين في الـ22 من نوفمبر القادم في حين يشرف المدرب الأثيوبي ابراهام مبراتو بتكليف من المدير الفني للمنتخب على تدريب البدلاء والتي تضم 15 لاعبا لرفع معدل لياقتهم البدنية قبل تقييم مستوياتهم خلال معسكر المنتخب الأخير في عدن

ويأتي تأهيل اللاعبين البدلاء من أجل إيجاد منتخب رديف يضم (15) لاعباً لتدعيم صفوف المنتخب والاستفادة من خدمات أولئك اللاعبين تحسباً لأي إصابات طارئة للاعبين الأساسيين والتي تتطلب إيجاد اللاعب الجاهز في مختلف خطوط المنتخب.

وضمت بعثة المنتخب الوطني المغادرة إلى الهند (27) فرداً منهم (9) جهاز فني وإداري و(18) لاعباً هم نفس اللاعبين الذين شاركوا في بطولة غرب آسيا التي أقيمت مؤخراً بالأردن باستثناء سالم عوض وحمادة الزبيري .. وعلى النحو التالي :



الجهاز الفني والإداري



1- عبدالوهاب الزرقة - مدير المنتخب



2- يوري ستريشكو - المدير الفني



3- أمين السنيني - مساعد المدرب



4- بوكيتا رانكو - مساعد المدرب



5- زجانجير ملادين - مدرب الحراس



6- محمد الروحاني - إداري المنتخب



7- د/ مصلح سلمان - طبيباً



8- وائل أحمد قيراط - علاج طبيعي



9- صدام يحيى قائد - خدمات



قائمة اللاعبون:



1- محمد إبراهيم عياش



2- جاعم ناصر أحمد



3- ناطق حزام قايد



4- زاهر محمد فريد



5- عارف ثابت الدالي



6- محمد علي العماري



7- أوسام السيد ناصر



8- باسم سعيد العاقل



9- منصر عوض باحاج



10- خالد حسن بلعيد



11- سامي كرامة صالح



12- أكرم حمود الورافي



13- هيثم عبده الأصبحي



14- علاء محمد الصاصي



15- محمد العبيدي



16- علي محمد النونو



17- سامر حسن سليمان



18- ياسر أحمد باصهي

تمت طباعة الخبر في: الخميس, 18-أبريل-2024 الساعة: 08:39 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/84677.htm