المؤتمر نت - أكد رئيس الاتحاد العماني لكرة القدم خالد بن حمد البوسعيدي دعم الاتحاد الكامل للجمهورية اليمنية في استضافة دورة كأس الخليج العربية العشرين.

المؤتمرنت -
رئيس الاتحاد العماني لكرة القدم يؤكد دعم بلاده لليمن في استضافة خليجي 20
أكد رئيس الاتحاد العماني لكرة القدم خالد بن حمد البوسعيدي دعم الاتحاد الكامل للجمهورية اليمنية في استضافة دورة كأس الخليج العربية العشرين.
وقال في تصريح لصحيفة عمان اليوم : " ننتظر الدعوة الرسمية من الاتحاد اليمني لكرة القدم حسب النظام الأساسي لتأكيد مشاركتنا في الدورة من واقع التزامنا بقرار رؤساء الاتحادات الخليجية في اجتماعهم في مسقط خلال خليجي 19 بإقامة الدورة في اليمن " .

مشيراً الى التوصيات الايجابية التي خرج بها فريق المتابعة الذي تم تشكيله من قبل رؤساء الاتحادات الخليجية وزار اليمن في أكثر من مناسبة حول الاستعدادات والجهود المضاعفة المبذولة من الاشقاء اليمنيين لانجاح الدورة.

وحول المطالبة بتأجيل الدورة أو نقلها لدولة أخرى قال رئيس الاتحاد العماني : لم يصلنا شيء حتى الآن واستضافة اليمن للدورة حسم وتم تأكيد المشاركة من جميع الدول وأجريت قرعة مباريات الدورة وحسب علمي أن هناك وجهة نظر حول تزامن الدورة مع الألعاب الآسيوية في جوانزهو.
وفيما يتعلق بالوضع الأمني في اليمن يقول : هذا شأن داخلي والأشقاء في اليمن أعلم بتقييم الموقف وإذا قرر اليمنيون الاعتذار عن الاستضافة فهذا الأمر راجع إليهم.

تمت طباعة الخبر في: الجمعة, 19-أبريل-2024 الساعة: 04:34 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/84803.htm