المؤتمر نت - أجلت المحكمة الابتدائية الجزائية المتخصصة في اليمن  اليوم جلسة محاكمة أربعة متهمين من تنظيم القاعدة إلى الأحد القادم الموافق 24 أكتوبر الجاري بسبب مرض عضو النيابة المترافع في القضية و غياب محامي المتهمين.
وفي الجلسة التي عقدت  اليوم برئاسة القاضي رضوان النمر أقرت المحكمة إلزام

المؤتمرنت- محمد الحيدري -
تأجيل محاكمة أربعة متهمين بالقاعدة بينهم ألماني وعراقي
أجلت المحكمة الابتدائية الجزائية المتخصصة في اليمن اليوم جلسة محاكمة أربعة متهمين من تنظيم القاعدة إلى الأحد القادم الموافق 24 أكتوبر الجاري بسبب مرض عضو النيابة المترافع في القضية و غياب محامي المتهمين.

وفي الجلسة التي عقدت اليوم برئاسة القاضي رضوان النمر أقرت المحكمة إلزام النيابة بتنفيذ قرارها السابق في جلسة الأحد الثالث من أكتوبر الجاري فيما يتعلق بإحضار "عبدا لله الأشول" مسؤول في الأمن السياسي في الجلسة القادمة للاستماع إلي رده حول أقوال المتهم الأول في الخلية المدعو بدر الحسني يانه عمل كمخبر ضد تنظيم القاعدة.

ويحاكم في هذه القضية المتهمين بدر الحسني ورامي هانس هرمل ويلي ألماني الجنسية ، وعبدا لله مساعد عبد العزيز الراوي عراقي الجنسية وصدام الريمي

وكانت النيابة العامة قد وجهت للمتهمين الماثلين للمحاكمة تهمة الاشتراك في تشكيل عصابة مسلحة للقيام بأعمال إرهابية واستهداف المنشئات الأجنبية والأمنية في محافظة مأرب في الفترة 2008ـ 2010م.
تمت طباعة الخبر في: الخميس, 16-مايو-2024 الساعة: 10:28 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/84887.htm