المؤتمرنت-عادل القباص -
حفل تأبين الفقيد ناصر الخليفي بشبوة
تقام عصر غد السبت بمحافظة شبوة المباراة الختامية لدوري الفقيد ناصر سعيد الخليفي لكرة القدم في نسختها الأولى وتجمع فريقي انطلاق حطيب وشباب أكتوبر نصاب على كأس البطولة وذلك بمرور الذكرى السنوية الأولى على رحيل الفقيد والتي تقام تزامنا مع احتفالات بلادنا بأعياده الوطنية سبتمبر وأكتوبر ونوفمبر .

وتقام المباراة الختامية برعاية علي حسن الأحمدي محافظ المحافظة والتي ينظمها مكتب الشباب والرياضة بالتعاون مع فرع اتحاد كرة القدم بالمحافظة في حين يقام حفل تأبين للفقيد بقاعة المركز الثقافي صباح الأحد بحضور عدد كبير من قيادة السلطة المحلية بالمحافظة والشخصيات الاجتماعية والرياضية .
ويتخلل الحفل الكلمات المعبرة والعديد من الفقرات المتنوعة وتوزيع كتاب خاص عن حياة وسيرة الفقيد الغالي طيلة مشواره في المجال الرياضي والشبابي بدعم من الشخصية الاجتماعية والرياضية خالد محسن الخليفي نائب رئيس الاتحاد العام للسباحة والموارد المائية.
وتشهد قاعدة الفقيد عبد الحكيم الحامد بمكتب الشباب والرياضة بالمحافظة صباح يوم الأحد القادم افتتاح معرض خاص لصور الفوتوغرافية، للفقيد والمواضيع والأخبار التي نشرت في الصحف المحلية الرسمية والأهلية والمستقلة والمواقع الالكترونية خلال مسيرة حياته الرياضية المفعمة بالحيوية والنشاط وهذه الفعاليات تأتي تكريماً وعرفاناً لرمز من رموز الحركة الرياضية في المحافظة والوطن.

تمت طباعة الخبر في: الثلاثاء, 02-يوليو-2024 الساعة: 03:57 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/85476.htm