المؤتمر نت - أقرت اللجنة البرلمانية المكلفة بدراسة ومناقشة مشروع التعديلات الدستورية المقدمة من اعضاء مجلس النواب اليوم الاحد نشر مصفوفة التعديلات الدستورية المقدمة من أعضاء المجلس في الصحف . وأوضح نائب رئيس مجلس النواب رئيس اللجنة حمير بن عبدالله بن حسين الأحمر، في
المؤتمرنت -
اللجنة البرلمانية تقر نشرمصفوفة التعديلات الدستورية
أقرت اللجنة البرلمانية المكلفة بدراسة ومناقشة مشروع التعديلات الدستورية المقدمة من اعضاء مجلس النواب اليوم الاحد نشر مصفوفة التعديلات الدستورية المقدمة من أعضاء المجلس في الصحف .

وأوضح نائب رئيس مجلس النواب رئيس اللجنة حمير بن عبدالله بن حسين الأحمر، في تصريح لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن نشر مصفوفة التعديلات يأتي من منطلق تعميم هذه التعديلات على الرأي العام وكافة المهتمين بالشأن الدستوري والقانوني للإطلاع على هذا المشروع والإستفادة من الأراء والملاحظات التي يمكن أن يستخلصوها من خلال إطلاعهم عليها.

وأكد نائب رئيس مجلس النواب أن من لديه رأي أو ملاحظة بشأن أي مادة من المواد المطروحة للتعديل تقديم ذلك إلى لجنة التعديلات الدستورية في مجلس النواب في اي وقت من الأوقات في إطار الجدول الزمني لعمل اللجنة.

وكانت اللجنة عقدت يوم أمس اجتماعها الأول برئاسة نائب رئيس مجلس النواب رئيس اللجنة حمير عبد الله الأحمر، الذي قدم عدد من الأوراق والمقترحات التي من شأنها مساعدة اللجنة في أداء مهامها على النحو الأمثل
تمت طباعة الخبر في: السبت, 18-مايو-2024 الساعة: 07:58 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/87628.htm