المؤتمر نت - أطلق طلاب اليمن الدارسين بمدينة الإسكندرية بجمهورية مصر اليوم الأحد نداء استغاثة عاجلة للمسئولين في الحكومة اشتكوا فيها  أوضاعا صعبة ومريرة يعيشونها نتيجة الأحداث التي تشهدها مصر.واشتكى الطلاب في بلاغ صحفي تلقاه (المؤتمرنت ) تأخير مخصصاتهم المالية منذ

المؤتمرنت -
الإسكندرية : طلاب اليمن يشتكون تأخير مخصصاتهم
أطلق طلاب اليمن الدارسين بمدينة الإسكندرية بجمهورية مصر اليوم الأحد نداء استغاثة عاجلة للمسئولين في الحكومة اشتكوا فيها أوضاعا صعبة ومريرة يعيشونها نتيجة الأحداث التي تشهدها مصر.

واشتكى الطلاب في بلاغ صحفي تلقاه (المؤتمرنت ) تأخير مخصصاتهم المالية منذ أربعة أشهر ، مشيرين الى تعذر الاستعانة بأهاليهم لإرسال تحويلات مالية إليهم نتيجة إغلاق البنوك في مصر بسبب الأحداث التي تشهدها مصر ،

وأكدوا أنهم خلال الأيام القليلة الماضية لم يعد لديهم ما يوفرون به لقمة العيش ومهددين بالطرد من المنازل ، لافتين إلى انه حتى لجوؤهم لأهاليهم في اليمن لإنقاذهم بإرسال نقود مستحيلة وموقوفة نتيجة إغلاق البنوك .

وناشد الطلاب السفارة اليمنية بالقاهرة ارسال مندوب لاستلام مخصصاتهم المالية من اليمن على وجه السرعة

وكانت وزارة الخارجية اعلنت انشاء غرفة عمليات تعمل على مدار الساعة في سفارة اليمن بالقاهرة لمتابعة أوضاع كافة اليمنيين المقيمين والطلاب والمرضى والزائرين المتواجدين في المدن المصرية حاليا. للاطمئنان على سلامتهم وعدم تعرض أي منهم لأية مخاطر نتيجة الأحداث التي تشهدها جمهورية مصر العربية الشقيقة في الوقت الراهن.
تمت طباعة الخبر في: الخميس, 30-مايو-2024 الساعة: 09:07 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/88306.htm