المؤتمر نت - اطفال في مهرجان المشترك

المؤتمرنت -
مصدر إعلامي يسخر من تهويل المشترك لأعداد المشاركين بمهرجاناته
سخرت مصادر إعلامية من التهويل والمبالغات المفضوحة التي مارسها إعلام أحزاب اللقاء المشترك حول أعداد المشاركين في المهرجانات التي نظمها في أمانة العاصمة وبعض المحافظات.

وأشار المصدر إلى أن إعلام المشترك حاول تهويل وتضخيم الأعداد المشاركة في مهرجاناته والزعم بأنها مليونية رغم أن تلك المهرجانات لم تتجاوز أعداد المشاركين فيها بضعةالآف.

وقال المصدر: ولا ندري من أين يأتي إعلام المشترك بتلك الأرقام ولا الطريقة التي يحتسب بها أعداد المشاركين، مشيراً إلى أن عدد المشاركين في مهرجان أمانة العاصمة الذي شاهده الجميع لم يتجاوز خمسة آلاف،ومعظمهم من كوادر حزب الإصلاح"الإخوان المسلمون في اليمن".

مضيفاً: ورغم أن المشترك يعد لهذه المهرجانات منذ عدة أشهر فان أعداد المشاركين في مهرجان المشترك في إب لم يتجاوز 7الاف، وفي تعز لم يزد عدد المشاركين عن 6 آلاف، أما في الحديدة والضالع والبيضاء فقد فشلت أحزاب المشترك في إقامة مهرجاناتها .

واعتبر المصدر ذلك التهويل ومحاولة إضفاء رقم مهول على أعداد المشاركين في مهرجان المشترك إنما يمثل استمراراً لسياسة المشترك القائمة على التضليل وتزييف وعي الناس بمزاعم وادعاءات لا وجود لها.
تمت طباعة الخبر في: الجمعة, 05-يوليو-2024 الساعة: 02:22 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/88436.htm