المؤتمر نت -

المؤتمرنت -
الصحفيين يختتمون دورة القصة الإنسانية
اختتمت اليوم بصنعاء فعاليات الدورة التدريبية الخاصة بكتابة القصة الإنسانية في الصحافة اليمنية التي نظمتها نقابة الصحفيين اليمنيين بالتعاون مع مشروع الاتصالات من أجل التنمية (cfd) بمشاركة اثنان وعشرون متدرباً ومتدربة من مختلف الوسائل الإعلامية.

ورفدت الدورة التي استمرت خمسة أيام الصحفيين بفنون ومهارات جديدة تتعلق بكتابة القصة الإنسانية ، وقد أعرب ياسين المسعودي نقيب الصحفيين في كلمة حفل اختتام الدورة التدريبية عن شكره لمؤسسة الاتصال من أجل التنمية التي أعطت اهتماما كبيرا لمثل هذا النوع من المجالات الصحفية متمنياً أن تسهم الدورة في تعزيز قدرات المتدربين بما ينعكس على إعمالهم الميدانية ويحقق خلق رأي عام متعاطف مع الجوانب الإنسانية في التحرير الصحفي .

من جهته أوضح نبيل الأسيدي رئيس لجنة التدريب بالنقابة أن الدورة تأتي ضمن برنامج تدريبي موقع بين النقابة ومؤسسة الاتصالات من أجل التنمية وأن الدورة الثانية في هذا البرنامج والخاصة بالصورة الإنسانية سوف تبدأ السبت القادم في عدن بمشاركة خمسة عشر مصوراً .

يذكر أن الدورة التي درب فيها الخبير العربي يوسف أحمد والأستاذ حمدي البكاري قد شملت عدد من المواد التدريبية المتعلقة بكتابة القصة الإنسانية
تمت طباعة الخبر في: الخميس, 16-مايو-2024 الساعة: 01:21 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/88765.htm