المؤتمر نت - الاصلاح يحرض على العنف

المؤتمرنت -
الإصلاح يوزع منشورات تحرض على العنف ضد الدولة في أوساط طلاب المدارس
بدأت قيادات تربوية في حزب التجمع اليمني للإصلاح" الإخوان المسلمين في اليمن " بنشر آلاف المنشورات التحريضية ضد الدولة والنظام بين طلاب المدارس في عدد من محافظات اليمن.

وتتضمن بعض نصوص المنشورات - حصل المؤتمرنت على نسخة منها- دعوات عدائية صريحة لممارسة العنف والتخريب ضد الدولة والنظام مدعمة بفتاوى دينية تحرض على العنف .

وبحسب بعض المعلمين التربويين في عدد من المدارس الحكومية في أمانة العاصمة فإن قيادات تربوية تنتمي إلى حزب التجمع اليمني للإصلاح تقوم بتوزيع هذه المنشورات بشكل منظم بين طلاب المدارس وخاصة الطلاب القصر الدارسين في المرحلة الإعدادية وتدعوهم من خلالها إلى التوقف عن الدراسة والسعي بكل السبل إلى إسقاط النظام فضلا عن إجبارهم على الانضمام إلى ساحة بوابة جامعة صنعاء.

ياتي هذا في الوقت الذي تستغل فيه أحزاب اللقاء المشترك وعلى رأسهم حزب الإصلاح نفوذها في القطاع التربوي وتعمد إلى إغلاق المدارس الحكومية وزرع الروح العدائية بين الطلاب ضد الدولة وتجييشهم بالإجبار للخروج في تظاهرات المشترك.
وبحسب بعض الطالبات اللاتي رفضن الكشف عن أسمائهن خوفا من تعرضهن للفصل من الشخصيات الإدارية المنتمية لحزب الإصلاح فإنه تم اجبارهن على مغادرة المدرسة وعدم العودة إليها مجددا إلا باذن منهم.






تمت طباعة الخبر في: الثلاثاء, 14-مايو-2024 الساعة: 06:13 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/89488.htm