المؤتمر نت - كشفت مصادر شبابية أن قيادات دينية داخل حزب التجمع اليمني للإصلاح (الإخوان المسلمون في اليمن) أبدت اعتراضها واستنكارها لعملية الاختلاط التي تشهدها ساحة بوابة جامعة صنعاء بين الجنسين .

المؤتمرنت -
قيادات دينية إصلاحية تستنكر الاختلاط بين الجنسين في ساحة الجامعة
كشفت مصادر شبابية أن قيادات دينية داخل حزب التجمع اليمني للإصلاح (الإخوان المسلمون في اليمن) أبدت اعتراضها واستنكارها لعملية الاختلاط التي تشهدها ساحة بوابة جامعة صنعاء بين الجنسين .

وذكرت المصادر لـ"المؤتمرنت" ان القيادات الدينية اعتبرت ذلك الاختلاط محرماً واستنكرت بقاء نساء وشابات داخل ساحة الاعتصام ليل نهار، مشيرة إلى أن بقاء النساء ليلاً بين المعتصمين يعد مخالفة للدين ولمبادئ حزب الإصلاح .

المصادر أضافت أن تلك القيادات زادت بالتشديد على أن هذا الاختلاط يخالف توجهات الإصلاح الرامية إلى الفصل بين الجنسين في مختلف مستويات التعليم سواء الدنيا أو التعليم العالي في حال سقوط النظام ووصول الإصلاح إلى السلطة .

ونقلت المصادر عن شباب إصلاحيين أن قيادات إصلاحية حاولت امتصاص غضب القيادات الدينية وتبرير عملية الاختلاط بالقول إن الغاية تبرر الوسيلة مادام الهدف هو الوصول إلى السلطة وحينها سيكون بمقدور الإصلاح منع الاختلاط في كافة مرافق الدولة وفي مقدمتها المؤسسات التعليمية .
تمت طباعة الخبر في: الخميس, 16-مايو-2024 الساعة: 05:10 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/89492.htm