المؤتمر نت - تلقى الشيخ حمود صلاح رئيس فرع المؤتمر الشعبي العام"الحاكم في اليمن" في مديرية الرضمة إب تهديدا بتصفيته مع أفراد عائلته من رقم سبأفون يحمل الرقم " 714704154" .

المؤتمرنت -
رئيس فرع المؤتمر بالرضمة اب يتلقى تهديدا بالتصفية الجسدية
تلقى الشيخ حمود صلاح رئيس فرع المؤتمر الشعبي العام"الحاكم في اليمن" في مديرية الرضمة إب تهديدا بتصفيته مع أفراد عائلته من رقم سبأفون يحمل الرقم " 714704154" .

وقال الشيخ صلاح انه تلقى رسالة على تلفونه تتضمن تهديدا بتصفيته مع أبنائه خلال ايام قليلة وكذا ونهب ممتلكاته من بما فيها السيارة والبيت , مشيرا إلى ان الرسالة ذيلت بما يسمى " ثورة التغيير".

وأضاف الشيخ حمود صلاح" مثل هذه الأساليب الرخيصة لن تزيدنا سوى إصرارا للوقوف مع الشرعية الدستورية من هؤلاء الانقلابيين والتضحية بالمال والنفس والأولاد".

وزاد بالقول ان من يلجأ إلى أسلوب التهديد هو شخص مريض ويعكس الأفكار السوداء التي يحملها من يتدثرون بثياب التغيير وحقدهم الدفين تجاه الوطن والمواطنين .

مطالبا الاجهزة الامنية والنائب العام بسرعة ضبط الجاني وتقديمه الى العدالة حتى يكون عبرة لمن يسلك هذا السلوك العدائي وخصوصا في هذه المرحلة الوطنية الحساسة التي تتطلب من الجميع التنبه لدعوات هدر الدماء وعواقبها الوخيمة .

تمت طباعة الخبر في: الأحد, 29-سبتمبر-2024 الساعة: 03:16 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/90017.htm