المؤتمر نت - رحب اليمن بقرار وزراء خارجية دول مجلس التعاون الخليجي يوم امس الأحد، حول الأوضاع في اليمن ودعوتهم الأطراف السياسية إلى سرعة العودة إلى طاولة الحوار الوطني من أجل التوافق على الأهداف الوطنية والإصلاحات.

المؤتمرنت -
اليمن يرحب بدعوة وزراء خارجية دول الخليج للأطراف السياسية العودة للحوار
رحب اليمن بقرار وزراء خارجية دول مجلس التعاون الخليجي يوم امس الأحد، حول الأوضاع في اليمن ودعوتهم الأطراف السياسية إلى سرعة العودة إلى طاولة الحوار الوطني من أجل التوافق على الأهداف الوطنية والإصلاحات.

وقال وزير الخارجية في حكومة تصريف الأعمال الدكتور أبو بكر القربي:" نرحب باسم حكومة الجمهورية اليمنية بذلك القرار, ونؤكد استعداد الحكومة اليمنية لبحث أية أفكار يقدمها الأشقاء في دول مجلس التعاون الخليجي لتجاوز الوضع الراهن ".

وعبر الدكتور القربي عن شكره وتقديره لإهتمام دول مجلس التعاون الخليجي وتأكيدهم على وحدة اليمن وأمنه واستقراره.

وكان وزراء خارجية دول مجلس التعاون الخليجي دعو في البيان الختامي الصادر عن الاجتماع الوزاري الاستثنائي الذي عقدوه مساء يوم امس في الرياض الأطراف المعنية في اليمن إلى تغليب المصلحة الوطنية وسرعة العودة إلى طاولة الحوار الوطني من أجل التوافق على الأهداف الوطنية والإصلاحات المطلوبة، وصولاً إلى اتفاق شامل يعيد السلم الاجتماعي العام ويحقـق للشعـب اليمني ما يتطلع إليه من إصلاح ، وحياة آمنة ومستقرة وكريمة.

سبأ
تمت طباعة الخبر في: الجمعة, 28-يونيو-2024 الساعة: 09:30 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/90031.htm