المؤتمر نت - بثت قناة الفتنة «سهيل» خبراً ادعت فيه بحسب مصادر الفرقة الأولى مدرع بصنعاء أن وفد الوساطة الذي ذهب الثلاثاء الماضي لمقابلة قائد الفرقة علي محسن بهدف التوسط ورأب الصدع القائم قام بإطلاق النار على جنود الفرقة ما أدى إلى مقتل الجندي المنتسب للفرقة عوض صالح اليافعي..، وهو الأمر الذي دفع بجنود الفرقة

المؤتمرنت -
قناة الفتنة(سهيل) تدعي مقتل جندي استشهد قبل 4 سنوات في حرب صعدة
بثت قناة الفتنة «سهيل» خبراً ادعت فيه بحسب مصادر الفرقة الأولى مدرع بصنعاء أن وفد الوساطة الذي ذهب الثلاثاء الماضي لمقابلة قائد الفرقة علي محسن بهدف التوسط ورأب الصدع القائم قام بإطلاق النار على جنود الفرقة ما أدى إلى مقتل الجندي المنتسب للفرقة عوض صالح اليافعي..، وهو الأمر الذي دفع بجنود الفرقة إلى الرد وأدى إلى مقتل أربعة اشخاص وجرح 67 آخرين من وفد الوساطة.

ووفق مصادر محلية موثوقة فإن ما بث من خبر هو ملفق وادعاء رخيص بهدف إزاحة وإبعاد التهمة عن قيادة الفرقة وعناصر أحزاب اللقاء المشترك التي ارتكبت تلك المجزرة القبيحة بحق وفد الوساطة، وبهدف تضليل الرأي العام عن معرفة حقيقة ما حدث وما يحدث حالياً من ادعاءات كاذبة ولا أساس لها من الصحة.. المعلومات تشير إلى أن الجندي عوض صالح اليافعي المرفوعة صوره حالياً في ساحات الاعتصامات في صنعاء وتعز استشهد في حرب صعدة قبل أربع سنوات ولم يحدث وأن قتل أو أصيب جندي واحد من جنود الفرقة في تلك الجريمة البشعة التي ارتكبوها بحق المسالمين من وفد الوساطة!!.
وبمثل هذه الأخبار يستمر الكذب ويستمر التزييف.. وتتعرى حقائق الإعلام المزيف الذي يوجهه الانقلابيون على الشرعية من أحزاب اللقاء المشترك وشركائهم في الخراب بقيادة وزعامة حميد الأحمر المالك «الحصري» لقناة الفتنة «سهيل»..
ونراهم اليوم وقد اتفقوا على بؤس المنقلب الذي يقودون أنفسهم إليه!.. ولا حول ولا قوة إلا بالله.
* المصدر: صحيفة تعز
تمت طباعة الخبر في: الخميس, 27-يونيو-2024 الساعة: 05:19 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/90209.htm