المؤتمر نت - تمكن رجال شرطة النجدة من التصدي لمجوعة مسلحة من الفرقة الأولى مدرع أثناء قيامها بمحاولة الاعتداء على أفراد النجدة والمواطنين في جولة عمران بالعاصمة اليمنية صنعاء فجر السبت. وأكد شهود عيان أن العناصر المسلحة التابعة للفرقة الأولى مدرع قامت بإطلاق النار فجر السبت باتجاه سيارات المواطنين المتحركة في جولة عمران كما حاولت

المؤتمرنت -
جنود النجدة يتصدون لاعتداء جديد من مسلحي الفرقة
تمكن رجال شرطة النجدة من التصدي لمجوعة مسلحة من الفرقة الأولى مدرع أثناء قيامها بمحاولة الاعتداء على أفراد النجدة والمواطنين في جولة عمران بالعاصمة اليمنية صنعاء فجر السبت.

وأكد شهود عيان أن العناصر المسلحة التابعة للفرقة الأولى مدرع قامت بإطلاق النار فجر السبت باتجاه سيارات المواطنين المتحركة في جولة عمران كما حاولت الاعتداء على أفراد دورية شرطة النجدة المتواجدين في تلك المنطقة ‘ لكن رجال شرطة النجدة كانوا متيقظين وتمكنوا من صد تلك العناصر ودحرهم وردهم على أعقابهم.

وقد عبر سكان الأحياء المجاورة لجولة عمران عن استنكارهم الشديد وإدانتهم لتلك الأعمال الاستفزازية الجبانة من قبل مسلحي الفرقة الأولى مدرع وجامعة الإيمان ‘ وما تقوم به تلك العناصر من أعمال خارجة عن القانون من خلال قيامها بإطلاق النار وترويع السكان في منازلهم.
- شبكة أخبار شباب اليمن:
تمت طباعة الخبر في: الجمعة, 10-مايو-2024 الساعة: 09:37 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/90318.htm