المؤتمر نت - التقى رئيس حكومة تصريف الأعمال الدكتور علي محمد مجور اليوم الاحد السفير الامريكي بصنعاء جيرالد فاير ستين، الذي بحث معه علاقات التعاون الثنائي بين اليمن وامريكا, وأولوياتها الراهنة والمقبلة في المجالين السياسي والاقتصادي . 

ونوه الدكتور مجور خلال اللقاء بالعلاقات اليمنية الامريكية المتميزة وما

المؤتمرنت -
رئيس حكومة تصريف الاعمال يلتقي السفير الأمريكي بصنعاء
التقى رئيس حكومة تصريف الأعمال الدكتور علي محمد مجور اليوم الاحد السفير الامريكي بصنعاء جيرالد فاير ستين، الذي بحث معه علاقات التعاون الثنائي بين اليمن وامريكا, وأولوياتها الراهنة والمقبلة في المجالين السياسي والاقتصادي .

ونوه الدكتور مجور خلال اللقاء بالعلاقات اليمنية الامريكية المتميزة وما تشهده من تطور مستمر على كافة الأصعدة السياسية والاقتصادية والتنموية ..معربا عن تقدير اليمن للدعم الذي تقدمه الولايات المتحدة للجمهورية اليمنية وحرصها المستمرعلى أمن واستقرار اليمن وسلامة أراضيه .

وأعرب رئيس حكومة تصريف الاعمال عن تمنياته لعلاقات الصداقة بين الشعبين اليمني والأمريكي التطور والازدهار المستمرين في كافة المجالات .

من جانبه أكد السفير الأمريكي حرص بلاده على توطيد علاقاتها الثنائية مع الجمهورية اليمنية بما يخدم المصالح المشتركة للبلدين .

ووفقا لما اوردته وكالة الانباء اليمنية (سبأ) فقد أعرب السفير الامريكي عن تمنياته لليمن تجاوز الأزمة السياسية الراهنة بما يعزز الأمن والاستقرار لكافة اليمنيين وكذا مقومات البناء والتقدم في كافة جوانب التنمية الاقتصادية والاجتماعية والسياسية والثقافية .
تمت طباعة الخبر في: الإثنين, 13-مايو-2024 الساعة: 03:11 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/90331.htm