المؤتمر نت - شنت الناشطة في الحراك الجنوبي زهرة صالح هجوما شديد اللهجة على القيادي في حزب الإصلاح أمين عام اللجنة التحضيرية للحوار الوطني حميد الأحمر, واعتبرت مسعاه للوصول إلى السلطة من سابع المستحيلات .

المؤتمرنت -
زهرة صالح لـ (حميد الأحمر): لن نسمح لك بالوصول إلى السلطة على حساب قضيتنا
شنت الناشطة في الحراك الجنوبي زهرة صالح هجوما شديد اللهجة على القيادي في حزب الإصلاح أمين عام اللجنة التحضيرية للحوار الوطني حميد الأحمر, واعتبرت مسعاه للوصول إلى السلطة من سابع المستحيلات .

وقالت مصادر مقربة من زهرة صالح أنها اتصلت هاتفيا بحميد الأحمر وهاجمته بشدة على خلفية خبر لقناة سهيل يوم الاثنين الـ18 من أبريل الجاري يقول "إن رئيس فرع المؤتمر الشعبي العام في عدن عبدالكريم شايف أمر عددا من عناصر المؤتمر برفع الأعلام التشطيرية في حي عبدالعزيز عبدالولي بالمحافظة".

مؤكدة أن من يقوم بذلك هم عناصر الحراك الجنوبي ويفعلون ذلك من ذات أنفسهم باعتبار أن لديهم قضية,وليسوا في حاجة إلى من يقوم بذلك نيابة عنهم.

وقالت المصادر إن زهرة طلبت من حميد الأحمر أن لايزيف الحقائق هو ووسائله الإعلامية التي يوجهها ضد قضايا الوطن ويستغل الأحداث بما يخدم أهدافه الشخصية, وأكدت أن مطمعه للوصول إلى السلطة على حساب القضية الجنوبية لن يتحقق له أبدا.
تمت طباعة الخبر في: السبت, 28-سبتمبر-2024 الساعة: 01:31 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/90443.htm