المؤتمر نت - قال مصدر مسؤول بالسلطة المحلية بمحافظة البيضاء إن عناصر مسلحة تابعة لأحزاب اللقاء المشترك أقدمت في الساعة الثانية عشر من ظهر اليوم على اقتحام مقر فرع المؤتمر الشعبي العام بالمحافظة، وإطلاق النار على حراس المبنى مما أدى الى مقتل شخصين واصابة سبعه أخرين.

المؤتمرنت -
مقتل مواطنين واصابة 7أخرين برصاص مسلحي المشترك لدى اقتحامهم فرع المؤتمر
قال مصدر مسؤول بالسلطة المحلية بمحافظة البيضاء إن عناصر مسلحة تابعة لأحزاب اللقاء المشترك أقدمت في الساعة الثانية عشر من ظهر اليوم على اقتحام مقر فرع المؤتمر الشعبي العام بالمحافظة، وإطلاق النار على حراس المبنى مما أدى الى مقتل شخصين واصابة سبعه أخرين.

وأضاف المصدر وقد قامت تلك العناصر بنهب وإتلاف جميع محتويات مبنى الفرع ومن ثم إشعال النيران في مختلف غرف المبنى المكون من ثلاثة طوابق".

وأشار المصدر إلى أن تنفيذ هذا العمل الإجرامي والتخريبي المشين يأتي ضمن مخطط اعدته احزاب اللقاء المشترك لنشر الفوضى والعنف سعيا نحو تحقيق أهدافها للانقلاب على الشرعية والدستور. محذرا من أن الإستمرار في تنفيذ ذلك المخطط وإرتكاب مثل هذه الأعمال التخريبية والخارجة عن النظام والقانون ينذر بجر البلاد الى ويلات الصراع والحرب الأهلية.

وحمل المصدر أحزاب اللقاء المشترك كافة المسؤولية القانونية على سفك دماء الأبرياء وإرتكاب هذه الأعمال التخريبية والفوضوية. مهيبا بالعقلاء في تلك الأحزاب والخيرين من ابناء الوطن بسرعة إيقاف ذلك المخطط التخريبي وتجنب الإنزلاق نحو العنف والفتن والوقوف بحزم ضد كل من تسول له نفسة المساس بأمن واستقرار الوطن.


تمت طباعة الخبر في: الثلاثاء, 14-مايو-2024 الساعة: 01:05 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/90945.htm