المؤتمر نت - تبدأ  يوم غد الاثنين بجامعة صنعاء عملية التنسيق للمفاضلة في كليات الطب والعلوم الصحية (طب بشري) وطب الأسنان والصيدلة للنظام العام وتستمر المفاضلة حتى 7يوليو المقبل..على أن يلي هذه المواعيد التنسيق في التخصصات الاخرى.

المؤتمرنت-عبد الله حزام -
الاثنين ..بدء التنسيق للمفاضلة في (الطب البشري والأسنان والصيدلة) بجامعة صنعاء
تبدأ يوم غد الاثنين بجامعة صنعاء عملية التنسيق للمفاضلة في كليات الطب والعلوم الصحية (طب بشري) وطب الأسنان والصيدلة للنظام العام وتستمر المفاضلة حتى 7يوليو المقبل..على أن يلي هذه المواعيد التنسيق في التخصصات الاخرى.

ويحدد البرنامج الزمني للتنسيق والقبول موعد اختبار المفاضلة في الكليات الثلاث يوم السبت 9يوليوللاحياء والفيزياء والاثنين 11يوليوالكيمياء والانجليزي وسيتم إعلان الموعد النهائي لنتائج المفاضلة السبت 16يوليو المقبل .

ولفت رئيس الجامعة الدكتور خالد طميم إلى أن الجامعة قد أجرت كافة الترتيبات اللازمة لإنجاح عملية التسجيل والقبول للعام الجامعي الجديد الذي ستسير أجراءته بحسب التعميم الصادر من وزارة التعليم العالي والبحث العلمي.

وأكد أن المواعيد تراعي مصلحة الطلبة وتتيح لهم فرصة اختيار التخصص الذي يرغبون به من خلال البرنامج الزمني للتنسيق والقبول الذي يبدأ بكليات الطب ويسير بشكل متدرج حتى الكليات الإنسانية.
تمت طباعة الخبر في: الأحد, 05-مايو-2024 الساعة: 07:33 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/91742.htm