المؤتمر نت - وكيل وزارةالداخلية اثناء زيارة لنزلاء مستشفى الشرطة

المؤتمرنت -
وكيل وزارة الداخلية يدعو وسائل الإعلام تحري المصداقية فيما تنقله عن الأمن في اليمن
دعا وكيل وزارة الداخلية لقطاع الأمن اللواء فضل بن يحيى القوسي وسائل الإعلام إلى تحري المصداقية حول ما تنقله عن الأمن في اليمن.

وقال اللواء فضل القوسي : إن ما تنقله بعض وسائل الإعلام عن الأوضاع الأمنية الغرض منة تشويه صورة اليمن محليا وعالميا وزعزعة الأمن والاستقرار وإقلاق السكينة العامة والسلم الاجتماعي.

مشيرا إلى أن الأجهزة الأمنية تبذل جهودا كبيرة في محاربة الجريمة وضبط مرتكبيها حيث بلغت نسبة ما حققته خلال النصف الأول من العام الحالي أكثر من 90 في المائة.

وثمن دور رجال الشرطة في تقديم الخدمات الأمنية للمواطنين على مدار الساعة وفي الأعياد والمناسبات ما يجعلهم محل احترام وتقدير المواطنين لتفانيهم في أداء واجبهم على أكمل وجه.

وأضاف إن وزارة الداخلية تولي منسبيها اهتماما ورعاية خاصة معيشيا وصحياً لما يقومون به من أعمال بطولية في التصدي لعصابات التخريب والإرهاب التي تحاول المساس بأمن واستقرار اليمن.

ونقلت وكالة سبأ عن القوسي التأكيد أن الأجهزة الأمنية ستضرب بيد من حديد كل من يحاول الاعتداء على امن الوطن، مترحما على شهداء الواجب الذين طالتهم أيادي الغدر والخيانة ومتمنيا الشفاء العاجل للجرحى والمصابين.

تمت طباعة الخبر في: الخميس, 25-أبريل-2024 الساعة: 02:43 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/93263.htm