المؤتمر نت - أكد نائب وزير الإعلام عبده الجندي أن فخامة الأخ الرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية حريص على إنجاح المبادرة الخليجية من خلال تفويض اللجنة العامة للمؤتمر بالتوقيع على آلية تنفيذية للمبادرة تضعها موضع التطبيق , موضحا أن عدم وجود آلية تنفيذية للمبادرة سيؤدي إلى فشلها . 
وقال الجندي لقناة " بي بي بي " :

المؤتمرنت -
المعارضة اليمنية ترفض آلية لتنفيذ المبادرة الخليجية
أكد نائب وزير الإعلام عبده الجندي أن فخامة الأخ الرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية حريص على إنجاح المبادرة الخليجية من خلال تفويض اللجنة العامة للمؤتمر بالتوقيع على آلية تنفيذية للمبادرة تضعها موضع التطبيق , موضحا أن عدم وجود آلية تنفيذية للمبادرة سيؤدي إلى فشلها .
وقال الجندي لقناة " بي بي بي " : الرئيس علي عبد الله صالح قال كلمته الواضحة وضوح الشمس في رابعة النهار مخاطباً اللجنة العامة للمؤتمر الشعبي العام ومفوضاً لها بالتوقيع مع المعارضة وأحزاب اللقاء المشترك على آلية تنفيذ للمبادرة الخليجية تضع المبادرة موضع التنفيذ.

موضحا ان المبادرة الخليجية ليست البند الأول فقط كما تفهمها أحزاب اللقاء المشترك بل بنود تنص على إزالة التوترات السياسية وإجراء الانتخابات الرئاسية خلال 60 يوما وهو ما ترفضه أحزاب المشترك وترفض الآلية ، كما دعا الجندي أحزاب المشترك للذهاب إلى إجراء انتخابات رئاسية تحت إشراف دولي .
تمت طباعة الخبر في: السبت, 04-مايو-2024 الساعة: 07:49 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/93286.htm