المؤتمر نت - تعرضت خطوط نقل الطاقة الكهربائية مأرب ـ صنعاء 400 كيلو فولت لثلاثة اعتداءات خلال يومي الجمعة والسبت في منطقة الجدعان بمحافظة مأرب من خلال رمي الخطوط بخبطات حديدية. وقال مصدر مسئول بالمؤسسة العامة للكهرباء إن الاعتداء الأول حدث في الساعة التاسعة و14 دقيقة من صباح يوم الجمعة وتم إصلاحه وإعادة التيار

المؤتمرنت -
(3) اعتداءات على خطوط نقل الطاقة الكهربائية مأرب - صنعاء
تعرضت خطوط نقل الطاقة الكهربائية مأرب ـ صنعاء 400 كيلو فولت لثلاثة اعتداءات خلال يومي الجمعة والسبت في منطقة الجدعان بمحافظة مأرب من خلال رمي الخطوط بخبطات حديدية.

وقال مصدر مسئول بالمؤسسة العامة للكهرباء إن الاعتداء الأول حدث في الساعة التاسعة و14 دقيقة من صباح يوم الجمعة وتم إصلاحه وإعادة التيار الكهربائي في صباح يوم السبت الساعة السابعة و56 دقيقة، فيما حدث الإعتداء الثاني في الساعة الخامسة عصرا وتم إصلاحه الساعة السابعة و22 دقيقة مساء.

وأضاف" وتفاجئنا باعتداء ثالث في الساعة الثامنة و42 دقيقة من مساء الليلة في نفس المكان ترتب عليه خروج محطة مأرب الغازية عن الخدمة".

وأشار المصدر إلى أن هذه الاعتداءات المتكررة تكبد المؤسسة خسائر فادحة وتسبب في معاناة المواطنين. مهيبا بالمواطنين تقدير هذا الظرف الإستثنائي الخارج عن إرادة المؤسسة.

ونقلت وكالة الانباء اليمنية (سبأ) عن المصدر تأكيده : أن المؤسسة ستبذل قصارى جهودها لإصلاح الأعطال وإعادة التيار الكهربائي إلى وضعه الطبيعي.

تمت طباعة الخبر في: الخميس, 02-مايو-2024 الساعة: 03:31 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/93290.htm