المؤتمر نت - مسلحون تابعون لحزب الاصلاح في تعز

المؤتمرنت -
أمن تعز يضبط 44 قطعة سلاح بحوزة عناصر إصلاحية
ضبطت الأجهزة الأمنية بمحافظة تعز اليوم 44 قطعة سلاح متنوعة كانت بحوزة عدد من عناصر الإخوان المسلمين في اليمن "حزب الإصلاح"، كما تم ضبط عدد من النساء وبحوزتهن عدد من الأسلحة المختلفة.

وأوضح مصدر أمني بمحافظة تعز أن الأجهزة الأمنية تمكنت اليوم من ضبط عدد من الأسلحة كانت بحوزة تلك العناصر أثناء محاولتها المرور بالأسلحة عبر عدد من النقاط الأمنية.

وأشار المصدر إلى أن الأسلحة المضبوطة مع تلك العناصر كان الهدف منها تنفيذ أعمال عنف وتخريب وممارسات عدوانية ضد رجال الأمن والمنشآت الحكومية وإثارة الفوضى والفتنة بين أبناء المحافظة وذلك في إطار مخططهم الفوضوي والتخريبي والانقلاب على الشرعية الدستورية.

وأكد المصدر أن الأجهزة الأمنية تمكنت من ضبط عدد من السيارات المشبوهة وعليها عدد من الرجال كانوا متنكرين بملابس نسائية.

وقال" إن ما تم ضبطه اليوم يؤكد سعي الإخوان المسلمين في اليمن "حزب الاصلاح" والمتحالفين معهم من الخارجين عن النظام والقانون لإثارة الفتنة وتنفيذ الأعمال الإرهابية وإقلاق السكينة العامة للمواطنين.


محذرا حزب التجمع اليمني للإصلاح من القيام بأي أعمال تخريبية والتمادي في زعزعة أمن واستقرار المحافظة, مؤكدا أن الأجهزة الأمنية ستتعامل بكل حزم وقوة مع أي أعمال خارجة عن النظام والقانون تنفيذاً لمسؤولياتها وواجباتها القانونية.



تمت طباعة الخبر في: الإثنين, 06-مايو-2024 الساعة: 03:17 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/93300.htm