المؤتمر نت - متارس لمسلحين من عصابات اولاد الاحمر في الحصبة (ارشيف)

المؤتمرنت -
الداخلية تحذر عصابة أولاد الأحمر من ارتكاب أية أعمال تخريبية تستهدف أمن المواطنين
حذر مصدر مسئول بوزارة الداخلية عصابة أولاد الأحمر وعناصر الإخوان المسلمين في اليمن ( حزب الإصلاح ) من القيام بأي حماقات أو ارتكاب أية أعمال تخريبية وعدوانية تستهدف أمن واستقرار المواطنين وممتلكاتهم وإقلاق السكينة العامة.

وقال المصدر "يأتي ذلك في وقت تشير المعطيات إلى أن أولاد الأحمر وعصابتهم المسلحة يعدون لتفجير الموقف من جديد في منطقة الحصبة بأمانة العاصمة، بحيث أخذت تلك العناصر تطالب سكان منطقة الحصبة بإخلاء منازلهم والخروج منها مستخدمة في ذلك النساء والأطفال للإيحاء للمواطنين بأن من يطلب منهم إخلاء منازلهم ومغادرة الحصبة هو الحرس الجمهوري... وهو تزييف رخيص تمارسه عصابة أولاد الأحمر لغرض إرهاب المواطنين وإقلاقهم وتشريدهم من منازلهم ليتسنى لتلك العصابات احتلالها والتمترس فيها وتوجيه اعتداءاتها منها.

وأضاف المصدر إن وزارة الداخلية تحذر من القيام بأي حماقة تستهدف المواطنين والمنشآت والممتلكات العامة والخاصة وإقلاق السكينة العامة. موضحاً بأن الوزارة تحمل أولاد الأحمر وحزب الإصلاح المسئولية الكاملة عن كل النتائج المترتبة عن إقدامهم على ارتكاب مثل هذه الحماقة أو القيام بأي عمل متهور.

وشدد على أن الأجهزة الأمنية برجالها الأوفياء الشجعان لن تقف مكتوفة الأيدي وستضطلع بواجباتها ومهامها ومسئوليتها القانونية والدستورية في حماية المواطنين وأموالهم والحفاظ على أمنهم واستقرارهم.
تمت طباعة الخبر في: الأحد, 28-أبريل-2024 الساعة: 01:36 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/93303.htm