المؤتمر نت - من مخيم احزاب المشترك بساحة جامعة صنعاء وفي الاطار السفير البريطاني

المؤتمرنت -
السفير البريطاني ينصح شباب المشترك بالاحتكام لصندوق الانتخابات
نصح السفير البريطاني في صنعاء بقايا شباب احزاب اللقاء المشترك (تحالف معارض في اليمن ) المقيمين في مخيم شارع الدائري بالعاصمة صنعاء ومن اسماهم (شباب الثورة) بتوحيد صفوفهم و انتخاب من يمثلهم لتحقيق أهدافهم . وحث السفير جوناثان ويلكس شباب المشترك والمستقلين بالاحتكام لصندوق الانتخابات لانتخاب ممثل لهم قائلا:( رسالتي إلى المحتجين من الشباب و المجتمع المدني أن أفضل طريقة لزيادة زخمهم هي بتوحيد صفوفهم وانتخاب عدد قليل من الأشخاص لتمثيلهم للمشاركة مع القوى السياسية الأخرى و المجتمع الدولي).

وابدى السفير البريطاني في بيان صحافي تناقلته وسائل الاعلام اليوم الاثنين قلق بلاده المتزايد من تزايد التوتر السياسي في اليمن ، قائلا " ما تريده اليمن بشكل عاجل هو حل سياسي سلمي للازمة ، مضيفا " العنف ليس حلا" لأي من المشاكل التي تواجه اليمن ".

وجاء في البيان ( المعارضة لديها الحق في وضع الضغوط السياسية على الحزب الحاكم و العكس ) واضاف: ( لكن الأولوية الآن هو أن تكون جميع الإطراف أكثر نشاطا في التفاوض على تسوية سياسية تقوم على أساس مبادرة دول مجلس التعاون الخليجي وخارطة الطريق لتنفيذ عملية الانتقال السياسي و التي وضعها مبعوث الأمم المتحدة جمال بن عمر).
تمت طباعة الخبر في: السبت, 04-مايو-2024 الساعة: 09:06 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/93319.htm