المؤتمر نت - نائب الرئيس يستقبل السفير الامريكي

المؤتمرنت -
السفير الأمريكي يبارك انتصارات الجيش اليمني على القاعدة في أبين
استقبل عبدربه منصور هادي نائب رئيس الجمهورية اليوم سفير الولايات المتحدة الامريكية بصنعاء جيرالد فايرستاين حيث جرى خلال اللقاء بحث المستجدات و التطورات الر اهنة على الساحة الوطنية في مختلف الجوانب.

وقد قدم السفير الامريكي التهاني والتبريكات إلى عبدربه منصور هادي نائب رئيس الجمهورية بمناسبة الإنتصارات الحاسمة التي حققتها القوات المسلحة ضد شراذم تنظيم القاعدة الارهابي في محافظة أبين.

وقد تناول نائب رئيس الجمهورية طبيعة هذا الإنتصار العظيم .. مشيراً إلى أن صمود اللواء 25 ميكا لفترة طويلة ومواجهته الظروف الصعبة كانت العامل الحاسم لتحقيق الإنتصار الساحق ضد هذا التنظيم الارهابي والغادر .

وقال : " إن مجموعة الألوية المشاركة قد دكت أوكار الإرهابيين في الاحواش والمزارع وبعض البلدات والمباني التي كانوا قد سيطروا عليها، وتم قتل وجرح وأسر الكثير من عناصر الارهاب في هزيمة قاسية لم يشهدها هذا التنظيم الارهابي من قبل.

واعتبر عبدربه منصور هادي نائب رئيس الجمهورية هذا الانتصار الذي يأتي متزامنا مع الذكرى العاشرة للهجوم الارهابي الذي نفذه هذا التنظيم الارهابي الشرير في الولايات المتحدة الأمريكية في الحادي عشر من سبتمبر عام 2001، وذلك ما يعني ان الاحتفال بهذا الانتصار الحاسم مشترك بين اليمن والولايات المتحدة الامريكية.

ووفقا لما اوردته وكالة الانباء اليمنية (سبأ) فقد تطرق النقاش خلال اللقاء إلى الاتصالات والمشاورات واللقاءات التي تمت خلال الفترة الماضية على مختلف الاصعدة الوطنية والاقليمية والدولية .

كما تناول السفير الامريكي المعطيات واللقاءات التي قام بها .. متمنيا لليمن الخروج الآمن والسلس من هذه الظروف الراهنة ..مؤكدا التعاون الكامل في كل ما يهم أمن واستقرار ووحدة اليمن.
تمت طباعة الخبر في: السبت, 27-أبريل-2024 الساعة: 06:45 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/93451.htm