المؤتمر نت - تبدأ السبت المقبل بجامعة صنعاء اول ايام العام الجامعي الجديد (2011-2012م) في مختلف كليات الجامعة ومراكزها العلمية والتي من المقرر أن تبدأ بالفصل الدراسي التعويضي الثاني من العام الجامعي المنصرم.

المؤتمرنت -
السبت..بدء العام الجامعي الجديد في جامعة صنعاء
تبدأ السبت المقبل بجامعة صنعاء اول ايام العام الجامعي الجديد (2011-2012م) في مختلف كليات الجامعة ومراكزها العلمية والتي من المقرر أن تبدأ بالفصل الدراسي التعويضي الثاني من العام الجامعي المنصرم.

وقال رئيس الجامعة د. خالد طميم أن بدء الدراسة يأتي استنادا الى قرار مجلس الجامعة الذي حدد الدراسة في الجامعة الـ17من سبتمبر الجاري وطبقا لتوجيهات مجلس الوزراء والتعليم العالي بهذا الخصوص.
ولفت الى ان الجامعة بمختلف كلياتها جاهزة لتدشين العام الدراسي الجديد من خلال الجداول الدراسية الاسبوعية للمواد المقررة على الطلبة في مختلف الاقسام العلمية وكذا تجهيز القاعات الدراسية بمتطلباتها الدراسية.

وشدد طميم على اهمية تظافر جهود الهيئة التدريسية والموظفين والطلبة لإنجاح العام الدراسي والتغلب على الصعوبات التي قد تطرأ وايصاله الى بر الامان.
منوهاً الى ان الجهود المطلوبة من الجميع هذا العام مضاعفة وينبغي بذل المزيد من الجهد من اجل السير بشكل افضل في مجريات العام الدراسي بشكل طبيعي

داعيا الجميع الى النأي بالجامعة عن الصراعات السياسية والحزبية وعدم تسميم اجواء العملية التعليمية في الجامعات بالكيد السياسي والحزبي وذلك صونا لوعي الشباب من الانزلاق في براثن التعصب الحزبي والمناطقي والطائفي الاعمى.
تمت طباعة الخبر في: الأربعاء, 01-مايو-2024 الساعة: 09:59 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/93483.htm