المؤتمر نت - دعا الرئيس على عبد الله صالح رئيس الجمهورية كافة أطراف العمل السياسي والعسكري والأمني في السلطة والمعارضة إلى هدنه كاملة وإيقاف إطلاق النار تماما بما يتيح العمل لإفساح المجال للتوصل إلى الاتفاق والوفاق بين كل الإطراف السياسية .. مؤكدا أن الحل ليس في فوهات البنادق والمدافع ،وإنما في الحوار والتفاهم وحقن

المؤتمرنت -
الرئيس يدعو جميع الأطراف السياسية إلى هدنه كاملة وإيقاف إطلاق النار
دعا فخامة الرئيس علي عبد الله صالح رئيس الجمهورية كافة أطراف العمل السياسي والعسكري والأمني في السلطة والمعارضة إلى هدنة كاملة وإيقاف إطلاق النار تماما بما يتيح العمل لإفساح المجال للتوصل إلى الاتفاق والوفاق بين كل الأطراف السياسية.

وقال فخامة الرئيس في دعوته "لقد عدت إلى الوطن حاملا معي حمامة السلام وغصن الزيتون غير متربص أو حاقد أو ناقم على أي شخص كان .. حريص على أن يسود السلام والتسامح والمودة والإخاء والتفاهم علاقات الجميع, وأن نكبر جميعا فوق الآلام والجراح من أجل الوطن وعزته وكرامته".

وأكد فخامته أن الحل للأزمة الراهنة ليس في فوهات البنادق والمدافع وإنما في الحوار والتفاهم وحقن الدماء وصيانة الأرواح والحفاظ على الأمن والاستقرار ومقدرات ومكاسب الوطن.


وقال وكالة الإنباء اليمنية (سبأ) بأن الرئيس علي عبد الله صالح رئيس الجمهورية سيوجه خطابا هاما إلى أبناء الشعب اليمني بمناسبة العيد الـ49 لثورة الـ26 من سبتمبر الخالدة
تمت طباعة الخبر في: الأربعاء, 08-مايو-2024 الساعة: 07:44 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/93788.htm