المؤتمر نت - صالح وقابوس

المؤتمرنت -
سلطنة عمان تجدد وقوفها إلى جانب وحدة وأمن اليمن
تلقى فخامة الرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية اليوم اتصالا هاتفياً من أخيه جلالة السلطان قابوس بن سعيد ‘ سلطان سلطنة عمان الشقيقة هنأه فيه بسلامة العودة إلى أرض الوطن من رحلته العلاجية التي تكللت بالنجاح.

وعبر جلالة السلطان قابوس بن سعيد عن تمنياته لفخامة رئيس الجمهورية بدوام الصحة والعافية ولشعبنا اليمني اطراد التقدم والازدهار ‘ معرباً عن أمله في أن تتمكن اليمن من تجاوز الأزمة الراهنة بالحوار والتفاهم ولما من شأنه الحفاظ على أمن واستقرار ووحدة اليمن .. مجدداً وقوف سلطة عمان الشقيقة إلى جانب اليمن وكل ما يصون أمنه واستقراره ووحدته ويحقق تطلعات شعبه.

من جانبه عبر فخامة الرئيس علي عبدالله صالح عن شكره وتقديره لأخيه جلالة السلطان قابوس بن سعيد على مشاعره الأخوية الطيبة والصادقة .. مشيداً بالمواقف الأصيلة الداعمة لأمن واستقرار ووحدة اليمن التي جسدها الأشقاء في سلطنة عمان.
متمنياً لأخيه جلالة السلطان قابوس بن سعيد دوام الصحة والسعادة وللشعب العماني الشقيق التقدم والرقي والسؤدد ‘ وللعلاقات الأخوية بين البلدين مزيداً من التطور والازدهار وبما يحقق المصالح والأهداف المشترك للبلدين والشعبين الشقيقين.

تمت طباعة الخبر في: الإثنين, 06-مايو-2024 الساعة: 07:34 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/93826.htm