المؤتمر نت - حذرت أحزاب التحالف الوطني الديمقراطي بمحافظة عمران العناصر الانقلابية ومليشياتها المسلحة من مغبة الاستمرار والتمادي في الممارسات غير المسئولة والهادفة إلى إثارة الفتنة ومحاولة جر الوطن إلى حرب أهلية‘ سعياً منها للوصول إلى السلطة عبر انهار من الدماء .

المؤتمرنت -
تحالف عمران يدين اعتداءات القشيبي ويحذر العناصر الانقلابية من التمادي في الاجرام
حذرت أحزاب التحالف الوطني الديمقراطي بمحافظة عمران العناصر الانقلابية ومليشياتها المسلحة من مغبة الاستمرار والتمادي في الممارسات غير المسئولة والهادفة إلى إثارة الفتنة ومحاولة جر الوطن إلى حرب أهلية‘ سعياً منها للوصول إلى السلطة عبر انهار من الدماء .

وأكدت أحزاب التحالف الوطني رفضها للمخطط الدموي الإرهابي الذي يسعى إلى تنفيذه في المحافظة العميد/ حميد القشيبي والذي تحول من قائد عسكري إلى أجير لبعض لقيادات الإرهابية والمتطرفة في جماعة الإخوان المسلمين في اليمن.

ودعت أحزاب التحالف الوطني في بيان لها إلى التصدي للأعمال الإرهابية التي تقوم بها مليشيات حزب الإصلاح والعناصر الانقلابية وفي مقدمتهم المدعو حميد القشيبي الذي يحاول أن يجعل من محافظة عمران ساحة للصراع والاقتتال وتشويه مواقف المحافظة .

وعبرت أحزاب التحالف الوطني عن إدانتها للاعتداءات المتكررة التي يقودها المدعو القشيبي ضد أبناء محافظة عمران بشكل عام وأبناء الاشمور بشكل خاص , كذا ما قام به من اعتداء همجي على الشيخ أحمد محمد القاز أحد أعضاء التحالف الوطني .

وأضاف البيان إن الجرائم التي يقترفها القشيبي والمليشيات التي يدعمها بالسلاح لن تمر دون عقاب وان يد العدالة ستطاله مع كل المجرمين الذين تلطخت أيديهم بدماء أبناء عمران والشعب اليمني عاجلا أم اجلا , مشيرا إلى أن الجرائم التي ترتكب من قبل المليشيات المسلحة المدعومة من القشيبي هي جرائم حرب ضد الإنسانية كونها تستهدف المواطنين العزل والمنازل والقرى والأهلة بالسكان ليس لأي ذنب بل لأنهم يرفضون المخطط الإرهابي القذر الذي يريد القشيبي تمريره مع المتطرفين والانقلابيين الذين يعانون من هوس الوصول إلى السلطة .

وعبر البيان عن إدانته للاعتداءات التي تقوم بها مليشيات الإصلاح و علي محسن و أولاد الأحمر ضد أبناء القوات المسلحة والأمن , كما أشادوا بالانتصارات العظيمة التي حققها أبطال القوات المسلحة والأمن ضد عناصر الإرهاب من تنظيم القاعدة في أبين .

تمت طباعة الخبر في: السبت, 20-أبريل-2024 الساعة: 09:57 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/93879.htm