المؤتمر نت - اللواء الركن محمد ناصر أحمد وزير الدفاع

المؤتمرنت -
نجاة وزير الدفاع من محاولة اغتيال بتفجير سيارة مفخخة استهدفت موكبه في عدن
نجا وزير الدفاع اللواء الركن محمد ناصر أحمد صباح اليوم من محاولة اغتيال آثمة على يد عناصر إرهابية متطرفة من تنظيم القاعدة.
وقال مصدر عسكري أن سيارة مفخخة انفجرت أثناء مرور موكب وزير الدفاع في النفق الواقع بين جولد مور والقلوعة بمدينة عدن مما أدى إلى إصابة عدد من مرافقي الوزير والحرس الخاص المكلفين بحراسة الوزير إصابة بعضهم خطيرة ونجاة الأخ الوزير من هذا الاعتداء الإرهابي الغادر الذي استهدفه ومن معه, فيما لقي الانتحاري الذي فجر تلك السيارة مصرعه.

وقال المصدر إن أجهزة الأمن تقوم حاليا بعملية تحر واسعة للبحث عن من لهم صلة بالحادث للقبض عليهم وإحالتهم إلى أجهزة العدالة لينالوا جزاءهم العادل والرادع.

ودان المصدر الحادث وندد بمرتكبيه, وأكد أن من يقفون وراءه لن يفلتوا من العقاب وستطالهم يد العدالة, مشيرا إلى أن من يرتكبون هذه الأعمال الإجرامية إنما يستهدفون بها أمن الوطن واستقراره ووحدته وشخصياته الوطنية وقياداته العسكرية والأمنية, وسيتم ملاحقتهم والقبض عليهم ليكونوا عبرة لمن اعتبر.

ونوه المصدر أن هذه الأعمال الإرهابية لن تثني المؤسسة العسكرية والأمنية ومعها المواطنون الشرفاء من مواصلة تطهير المناطق التي ما تزال عناصر " القاعدة " تتمترس فيها بمحافظة أبين, وسيتم القضاء عليها وتخليص المجتمع اليمني من شرورها وأفعالها الإجرامية.


تمت طباعة الخبر في: الخميس, 25-أبريل-2024 الساعة: 08:37 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/93891.htm