المؤتمر نت - أكد مصدر عسكري مسئول بأنه لا علاقة للقوات المسلحة في الاشتباكات التي جرت اليوم بين أتباع الشيخ صغير بن عزيز ومليشيات الإصلاح وعصابة أولاد الأحمر وعلي محسن في أعقاب الاعتداء الذي تم على منزل الشيخ صغير بن عزيز في مدينة صوفان في العاصمة صنعاء.

ونفى المصدر صحة الأنباء والمعلومات التي روجت لها المواقع الالكترونية

المؤتمرنت -
مصدر عسكري ينفي علاقة القوات المسلحة بالاشتباكات بين أتباع بن عزيز ومليشيات الاصلاح
أكد مصدر عسكري مسئول بأنه لا علاقة للقوات المسلحة في الاشتباكات التي جرت اليوم بين أتباع الشيخ صغير بن عزيز ومليشيات الإصلاح وعصابة أولاد الأحمر وعلي محسن في أعقاب الاعتداء الذي تم على منزل الشيخ صغير بن عزيز في مدينة صوفان في العاصمة صنعاء.

ونفى المصدر صحة الأنباء والمعلومات التي روجت لها المواقع الالكترونية التابعة للمشترك وبعض الفضائيات التي ادعت بأن قوات الحرس الجمهوري كانت طرفاً في الاشتباكات.. موضحاً بأن تلك المعلومات تفتقر في مجملها إلى الدقة والموضوعية ومنافية تماًماً للواقع، وتندرج في سياق تلك الأكاذيب والافتراءات التي اعتادت أبواق المشترك على ترويجها في إطار ممارساتها التضليلية وتزييف الحقائق ومحاولاتها الدائمة لتضليل الرأي العام.

وأهاب المصدر بوسائل الإعلام إلى ضرورة تحري الدقة والمصداقية فيما تنشره من أخبار ومعلومات.. داعياً الفضائيات وغيرها من وسائل الإعلام إلى عدم الانجرار وراء ما يروجه إعلام المشترك من معلومات كاذبة ومضللة والتعامل بحيادية ومهنية مع مجريات الأحداث في الساحة اليمنية.
* المصدر: سبأ
تمت طباعة الخبر في: الجمعة, 29-مارس-2024 الساعة: 02:45 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/93934.htm