المؤتمر نت - تعرض معهد الميثاق للدراسات والبحوث صباح اليوم لقصف بقذيفة يعتقد أنها (إر بي جي) من قبل مليشيات الإصلاح (الإخوان المسلمين في اليمن) وأولاد الأحمر والفرقة الأولى مدرع التي يقودها المنشق علي محسن.و أسفر الحادث الإجرامي عن إصابة أحد حراسة المعهد بشظايا تم نقله على إثرها إلى المستشفى، وتعطل شبكة الاتصالات الداخلية

المؤتمرنت -
إصابة موظف في قصف مليشيات الإصلاح لمعهد الميثاق بقذائف( ار بي جي)
تعرض معهد الميثاق للدراسات والبحوث صباح اليوم لقصف بقذيفة يعتقد أنها (إر بي جي) من قبل مليشيات الإصلاح (الإخوان المسلمين في اليمن) وأولاد الأحمر والفرقة الأولى مدرع التي يقودها المنشق علي محسن.

و أسفر الحادث الإجرامي عن إصابة أحد حراسة المعهد بشظايا تم نقله على إثرها إلى المستشفى، وتعطل شبكة الاتصالات الداخلية بأنواعها.

ويأتي استهداف معهد الميثاق للدراسات والبحوث في اطار حملة تخريب ممنهجة تشنها مليشيات الاصلاح ضد مؤسسات التعليم ابتداء من المدرسة وحتى الجامعات والعملية التعليمية في البلاد.
ويشار الى أن معهد الميثاق للدراسات والبحوث أحد المؤسسات العلمية التابعة للمؤتمر الشعبي العام ويعنى بالتدريب والتأهيل العلمي والثقافي ويعني بمناقشة قضايا المجتمع السياسية والاقتصادية والثقافية من خلال إقامة الندوات والفعاليات ويرأسه القيادي المؤتمري الاستاذ/ محمد حسين العيدروس – عضو اللجنة العامة
تمت طباعة الخبر في: السبت, 20-أبريل-2024 الساعة: 03:04 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/93940.htm