المؤتمر نت - أعلن مصدر أمني يمني مسئول مصرع القيادي في تنظيم القاعدة الارهابي أنور العولقي اليوم مع عدد آخر من عناصر التنظيم كانوا معه وفيما لم تذكر مصادر رسمية تفاصيل الحادثة قالت مصادر قبلية لـ(المؤتمرنت) ان العولقي قتل في غارة جوية بمنطقة السيل الواقعة بين محافظتي مارب والجوف (شرق اليمن) مشيرة الى

المؤتمرنت -
مصرع الارهابي أنور العولقي مع عدد آخر من عناصر القاعدة
أعلن مصدر أمني يمني مسئول مصرع القيادي في تنظيم القاعدة الارهابي أنور العولقي اليوم مع عدد آخر من عناصر التنظيم كانوا معه..
وفيما لم تذكر مصادر رسمية تفاصيل الحادثة قالت مصادر قبلية لـ(المؤتمرنت) ان العولقي قتل في غارة جوية بمنطقة السيل الواقعة بين محافظتي مارب والجوف (شرق اليمن) مشيرة الى مصر ع ثلاثة آخرين من معاوني العولقي احدهم يدعى (النعاج) والأخر / سالم بن صالح عرفج ،
وأفادت المصادر ان انور العولقي امضي بمحافظة مأرب قرابة 20 يوم

وفي وقت لاحق أعلن مصدر أمني مسئول أن القيادي في تنظيم القاعدة الإرهابي أنور العولقي الذي يعد المطلوب رقم واحد عالميا بعد الصريع أسامه بن لادن الزعيم السابق لتنظيم " القاعدة " لقي مصرعه اليوم مع عدد من رفاقه من عناصر التنظيم في غارة جوية ناجحة بمحافظة الجوف.

وأوضح المصدر بأنه قتل إلى جانب الإرهابي العولقي الإرهابي سمير خان وهو أمريكي الجنسية من أصل باكستاني متخصص في برامج الكمبيوتر التابعة لتنظيم " القاعدة ", كما قتل في الغارة شخصان آخران كانا مرافقين لهما.

وأوضح المصدر أن هذه العملية الناجحة تمت بعد عملية متابعة ومراقبة ورصد من قبل أجهزة الأمن اليمنية لتحركات الإرهابي أنور العولقي ومن معه الذين لقوا مصرعهم اليوم.

وأفاد أحد المقبوض عليهم من عناصر تنظيم " القاعدة " أن الإرهابي العولقي كان يسكن في قرية الخسف بمحافظة الجوف لدى المدعو خميس عرفج وتمت متابعته واستهدافه ومن معه.
تمت طباعة الخبر في: الجمعة, 19-أبريل-2024 الساعة: 11:10 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/93942.htm