المؤتمر نت - سخر مصدر عسكري مسئول من المزاعم الكاذبة التي أوردتها بعض المواقع الاليكترونية التابعة لأحزاب المشترك وفي مقدمتهم حزب الاصلاح " الإخوان المسلمين " وأذيالهم حول مزاعم توزيع  منشور وزعته القوات المسلحة  يطالب المغرر بهم بتسليم أنفسهم.

وقال المصدر إن هذه المزاعم تندرج في سياق تلك الأكاذيب والافتراءات ومحاولات

المؤتمرنت -
مصدر عسكري يسخر من تلفيقات مفضوحة للمتمردين والمنشقين
سخر مصدر عسكري مسئول من المزاعم الكاذبة التي أوردتها بعض المواقع الاليكترونية التابعة لأحزاب المشترك وفي مقدمتهم حزب الاصلاح " الإخوان المسلمين " وأذيالهم حول مزاعم توزيع منشور وزعته القوات المسلحة يطالب المغرر بهم بتسليم أنفسهم.

وقال المصدر إن هذه المزاعم تندرج في سياق تلك الأكاذيب والافتراءات ومحاولات تزييف الحقائق من قبل المتمردين والمنشقين ومن تحالف معهم من قوى الشر والإرهاب.

مؤكداً بأن المنشور الذي تحدثت عنه تلك الأبواق وقالت إن مصادر عسكرية في الفرقة الأولى مدرع كشفت عنه ‘هو من ضمن المنشورات التي استخدمتها قيادة المنطقة الشمالية الغربية والفرقة الأولى مدرع وقائدها المتمرد علي محسن صالح الأحمر ووزعتها خلال حرب صعده.

وأضاف المصدر بأن مثل هذه الأكاذيب والتلفيقات المفضوحة لم تعد تنطلي على أحد .. ولعل الكثير من أبناء محافظة صعده قد اطلعوا على هذا المنشور قبل سنوات.
تمت طباعة الخبر في: السبت, 29-يونيو-2024 الساعة: 07:54 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/94475.htm