المؤتمر نت - شارك عشرات الآلاف من أبناء مديرية دمت بمختلف عزلها و قراها في مسيرة جماهيرية حاشدة صباح يوم الأحد تقدمتها قيادة المؤتمر بالمديرية و قيادات من اللجان الشعبية و منظمات المجتمع المدني و المشائخ و الأعيان و الشخصيات الاجتماعية و الشباب من قرى دمت و المناطق القريبة من مركز مدينة دمت.

المؤتمرنت - محمد الشعيبي -
مسيرة حاشدة في دمت تحمل المشترك مسئولية عدم الاستجابة للحلول السلمية
شارك عشرات الآلاف من أبناء مديرية دمت بمختلف عزلها و قراها في مسيرة جماهيرية حاشدة صباح يوم الأحد تقدمتها قيادة المؤتمر بالمديرية و قيادات من اللجان الشعبية و منظمات المجتمع المدني و المشائخ و الأعيان و الشخصيات الاجتماعية و الشباب من قرى دمت و المناطق القريبة من مركز مدينة دمت.

و قد جابت المسيرة شوارع مدينة دمت بمكبرات الصوت و أعلام الجمهورية و اللافتات المعبرة و صور فخامة رئيس الجمهورية علي عبدالله صالح حيث ردد المشاركون الشعارات و الهتافات الوطنية و الزوامل الشعرية التي عبرت عن مواقفهم المؤيدة للشرعية الدستورية و الرافضة للعنف و الفوضى و التخريب و المؤكدة على الحوار و الحلول السلمية للأزمة الحالية .

وجدد المشاركون في المسيرة دعوتهم لأحزاب المشترك و لكل القوى الوطنية إلى الالتزام بالحوار كطريق صحيح لانتقال السلطة سلميا و التجاوب مع مبادرات الأشقاء و الأصدقاء و المجتمع الدولي بنبذ العنف و الجلوس إلى طاولة الحوار و إخراج اليمن إلى بر الأمان من أزمته السياسية و الاقتصادية الخانقة و حملوا المشترك نتائج عدم الاستجابة للحلول السلمية.
و من الهتافات التي رددتها المسيرة (الحوار الحوار لا للحرب لا للنار) ، (لا للفتنة لا للحرب علي مختار من الشعب) ، (يا إصلاح يا إصلاح زمن الإرهاب ولى وراح) ، (يا مشترك يا أحزاب .. انتخاب .. انتخاب) ، (الشرعية و الدستور مع صالح و منصور) .
تمت طباعة الخبر في: الأحد, 29-سبتمبر-2024 الساعة: 01:36 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/94547.htm