المؤتمر نت - صرح مصدر مسئول في وزارة الدفاع أن مجاميع مسلحة من أحزاب اللقاء المشترك قامت بهجوم غادر بمختلف الأسلحة على معسكر اللواء 63 مشاة في منطقة بيت دهره مستخدمة الدبابات والمدفعية التي استولت عليها كغنائم من الجوف ونقيل بن غيلان وفرضة نهم في الأشهر السابقة. وأوضح المصدر أن تلك العناصر التخريبية بدأت الهجوم على اللواء 63 مشاة في

المؤتمرنت -
الدفاع تُحمل (اخوان المشترك) مسئولية الاعتداءات على المعسكرات

صرح مصدر مسئول في وزارة الدفاع أن مجاميع مسلحة من أحزاب اللقاء المشترك قامت بهجوم غادر بمختلف الأسلحة على معسكر اللواء 63 مشاة في منطقة بيت دهره مستخدمة الدبابات والمدفعية التي استولت عليها كغنائم من الجوف ونقيل بن غيلان وفرضة نهم في الأشهر السابقة.
وأوضح المصدر أن تلك العناصر التخريبية بدأت الهجوم على اللواء 63 مشاة في الساعة السادسة من صباح يوم أمس وحتى فجر اليوم, مما أدى إلى استشهاد وإصابة عدد من منتسبي اللواء وإعطاب عدد من آلياته.

واشار المصدر الى تصدي أبطال اللواء ببسالة وشجاعة للعتاصر التخريبية وتكبيدهم خسائر فادحة في الأرواح والعتاد وأجبروهم على الفرار مؤكدا بذلك معلومات أولية أوردها (المؤتمرنت) فجر اليوم نقلا عن شهود عيان وسكان من ابناء المنطقة .

وحملت وزارة الدفاع أحزاب اللقاء المشترك وفي مقدمتها حزب التجمع اليمني للإصلاح " الإخوان المسلمين " مسئولية هذا الاعتداء الإجرامي الغادر والجبان وغيره من الاعتداءات التي تتعرض لها معسكرات القوات المسلحة.
وقال المصدر ان هذا الاعتداء يأتي في ظل أجواء التهدئة ومحاولة يائسة لإفشال مساعي مبعوث الأمين العام للأمم المتحدة واللقاءات الجارية بين ممثلي المؤتمر الشعبي العام وأحزاب اللقاء المشترك بإشراف نائب رئيس الجمهورية للوصول إلى اتفاق لإنهاء الأزمة الراهنة .. ويؤكد هذا الاعتداء أن هناك قوى لا تريد الوصول إلى الحل والى إنهاء معاناة شعبنا من جراء أعمالهم العدائية والتخريبية.

تمت طباعة الخبر في: الأحد, 19-مايو-2024 الساعة: 05:49 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/95091.htm