المؤتمر نت - الشيخ صادق أمين أبوراس

المؤتمرنت- يحيى نوري -
أبو راس:ثقتنا كبيرة بقدرة المؤتمر على تجاوز التحديات
دعا الشيخ صادق أمين أبوراس- الامين العام المساعد للمؤتمر الشعبي العام- أعضاء وأنصار المؤتمر إلى المزيد من الاصطفاف والتوحد لمواجهة كافة التحديات التي تواجه اليمن.

وقال ابوراس: إن ثقتنا كبيرة في أن أعضاء المؤتمر سيتمكنون من تجاوز التحديات الراهنة التي يشهدها الوطن وتنظيمهم خاصة بعد محاولات اجتثاث المؤتمر كتنظيم رائد له إسهاماته وانجازاته التاريخية.

وقال الامين العام المساعد :إن انعقاد دورة استثنائية لدائمة المؤتمر في هذه الظروف الصعبة سيمثل فرصة مهمة تمكن المؤتمر من الوقوف أمام التحدي الراهن وان تناقش بمسئولية كافة المشكلات خاصة سبل الخروج من الأزمة وتجنيب اليمن مؤامرة المتآمرين على شعبنا ووحدتنا وتلك التي أصابت العمل المؤتمري وإيجاد المعالجات الناجعة لها الكفيلة بإطلاق عنان العملية التنظيمية للمؤتمر عبر مختلف المسارات وبما يتفق مع حجم ومكانة المؤتمر وعظمة انجازاته على الساحة الوطنية.

وأضاف في تصريح لــ«الميثاق»: هناك الكثير من أعضاء المؤتمر المخلصين القادرين على بذل كل جهودهم وطاقاتهم لضمان حيوية واستمرار وفاعلية المؤتمر ومعالجة مختلف قضاياه بهمة عالية حتى يتجاوز كافة التحديات كما عهده الشعب في كل المحطات المهمة التي انتصر خلالها للإرادة الشعبية وحقق للشعب كل ما يصبو إليه من تطلعات وآمال.

وتمنى الشيخ صادق امين ابوراس- الأمين العام المساعد- لأعمال الدورة الاستثنائية للجنة الدائمة النجاح والتوفيق والخروج بقرارات شجاعة تدفع قدماً بكافة متطلبات العمل المؤتمري حتى يكون عند مستوى التحدي وحتى تتواصل عطاءات المؤتمر خدمة للوطن والشعب.
تمت طباعة الخبر في: الإثنين, 13-مايو-2024 الساعة: 12:14 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/95457.htm