المؤتمر نت - اصيب المدعو حافظ محمد القادري 50 عاما أثناء قيامه بصنع عبوات ناسفة كان يعدها لتنفيذ أعمال إرهابية فيما ضبطت 6 عبوات ناسفة مصنعة من  اسطوانات الغاز ومعدات أخرى تستخدم في صنع المتفجرات في منزله صباح اليوم الجمعة بالدائري الجنوبي بمدينة ذمار" وسط اليمن".

المؤتمرنت -ذمار -
انفجار يكشف عن معمل للمتفجرات الإرهابية بذمار
اصيب المدعو حافظ محمد القادري 50 عاما أثناء قيامه بصنع عبوات ناسفة كان يعدها لتنفيذ أعمال إرهابية فيما ضبطت 6 عبوات ناسفة مصنعة من اسطوانات الغاز ومعدات أخرى تستخدم في صنع المتفجرات في منزله صباح اليوم الجمعة بالدائري الجنوبي بمدينة ذمار" وسط اليمن".

وبين مصدر امني بمحافظة ذمار للمؤتمرنت أن الأجهزة الأمنية هرعت إلى المكان وضبطت عدد ست عبوات ناسفة صنعت من اسطوانات الغاز فيما تم ضبط كمية من مادة البارود وأسلاك ومولد كهربائي ومعدات لحام وغيرها من المضبوطات ذات الصلة بإنتاج المتفجرات.

وأشار المصدر إلى أن الانفجار وقع أثناء قيام القادري ومعه شخص اخر بإعداد عبوة ناسفة حيث أدى الانفجار إلى انهيار احد الغرف في المنزل الذي كان يتخذه معملا لإنتاج العبوات الناسفة فيما تقوم الأجهزة الأمنية بعملية تحقيق واسعة حول الأشخاص والجهات التي لها صلة بالقادري الذي اصيب وتم اسعافه الى صنعاء فيما فر الشخص الاخر.

وأشار المصدر إلى أن التحقيقات الجارية ستكشف الجهة التي كان يتبعها الشخص والأعمال الإرهابية التي كان يخطط لتنفيذها.
تمت طباعة الخبر في: الأحد, 16-يونيو-2024 الساعة: 06:32 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/95499.htm