المؤتمر نت - أعلنت أحزاب التحالف الوطني الديمقراطي مباركتها وتأييدها ومساندتها لحكومة الوفاق الوطني وللجهود الني يبذلها المناضل الفريق الركن / عبد ربه منصور هادي نائب رئيس الجمهورية , في سبيل تحقيق الوفاق الوطني .

المؤتمرنت -
أحزاب التحالف الوطني تعلن تأييدها ومساندتها لحكومة الوفاق الوطني
أعلنت أحزاب التحالف الوطني الديمقراطي مباركتها وتأييدها ومساندتها لحكومة الوفاق الوطني وللجهود الني يبذلها المناضل الفريق الركن / عبد ربه منصور هادي نائب رئيس الجمهورية , في سبيل تحقيق الوفاق الوطني .

وقال بيان صادر عن المجلس الأعلى للتحالف الوطني الديمقراطي –تلقى المؤتمرنت نسخة منه-: نعلن نحن في أحزاب التحالف الوطني الديمقراطي مباركتنا وتأييدنا لحكومة الوفاق الوطني وللجهود الني يبذلها المناضل الفريق الركن / عبد ربه منصور هادي نائب رئيس الجمهورية , في سبيل تحقيق الوفاق الوطني .

ودعت أحزاب التحالف الوطني الديمقراطي كل أنصارها وأعضائها على امتداد الوطن للوقوف إلى جانب حكومة الوفاق الوطني لإنجاح برنامجها للمرحلة القادمة وبما يلبي طموحات وتطلعات الشعب اليمني وفي مقدمتهم الشباب .

وعبرت أحزاب التحالف الوطني الديمقراطي عن أملها في أن تتمكن حكومة الوفاق الوطني من إصلاح الكثير من الاختلالات التي ظهرت خلال الأزمة التي عانى منها الشعب اليمني بكل فئاته .

المؤتمرنت ينشر نص بيان أحزاب التحالف الوطني الديمقراطي

إن أحزاب التحالف الوطني الديمقراطي وفي هذا اليوم التاريخي المجيد الذي تجلت فيها الحكمة اليمانية والتي ظهرت للعالم اجمع , وذلك بما تحلى به الزعيم العربي فخامة الرئيس علي عبد الله صالح رئيس الجمهورية , والذي وضع مصلحة الوطن والشعب فوق كل اعتبار .

وفي هدا اليوم الذي صدقت فيه النوايا الطيبة من جميع الفر قاء السياسيين والتي تبشر بمرحلة ينعم فيها الوطن بالأمن والاستقرار , ويتجسد دلك عقب تشكيل حكومة الوفاق الوطني التي جاءت كنتيجة لجهود الأشقاء وفي مقدمتهم المملكة العربية السعودية بقيادة خادم الحرمين الشريفين ودول مجلس التعاون الخليجي , والأمم المتحدة والاتحاد الأوربي , والولايات المتحدة الأمريكية , وتنفيذا للمبادرة الخليجية واليتها المزمنة ، نعلن نحن في أحزاب التحالف الوطني الديمقراطي مباركتنا وتأييدنا لحكومة الوفاق الوطني وللجهود الني يبذلها المناضل الفريق الركن / عبد ربه منصور هادي نائب رئيس الجمهورية , في سبيل تحقيق الوفاق الوطني .

إن أحزاب التحالف الوطني الديمقراطي لتأمل أن تتمكن حكومة الوفاق الوطني من إصلاح الكثير من الاختلالات التي ظهرت خلال الأزمة التي عانى منها الشعب اليمني بكل فئاته .

وتدعو أحزاب التحالف الوطني الديمقراطي كل أنصارها وأعضائها على امتداد الوطن للوقوف إلى جانب حكومة الوفاق الوطني لإنجاح برنامجها للمرحلة القادمة وبما يلبي طموحات وتطلعات الشعب اليمني وفي مقدمتهم الشباب .

عاشت اليمن حرة آبيه وعاشت الوحدة اليمنية والمجد والخلود للشهداء .

صادر عن أحزاب التحالف الوطني الديمقراطي
صنعاء السبت – 10/12/2011 م
تمت طباعة الخبر في: الجمعة, 27-سبتمبر-2024 الساعة: 02:19 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/95520.htm