المؤتمر نت - بحث وزير الاتصالات وتقنية المعلومات الدكتور أحمد عبيد بن دغر اليوم مع سفير سلطنة عمان بصنعاء عبد الله البادي علاقات التعاون الثنائي بين البلدين الشقيقين وسبل تعزيزها وتطويرها خاصة في قطاع الاتصالات وتقنية المعلومات.

المؤتمرنت -
بن دغر يبحث مع سفير عمان التعاون في مجال الاتصالات
بحث وزير الاتصالات وتقنية المعلومات الدكتور أحمد عبيد بن دغر اليوم مع سفير سلطنة عمان بصنعاء عبد الله البادي علاقات التعاون الثنائي بين البلدين الشقيقين وسبل تعزيزها وتطويرها خاصة في قطاع الاتصالات وتقنية المعلومات.

وفي اللقاء أكد وزير الاتصالات أهمية تعزيز علاقات التعاون المشترك بين البلدين في مجال الاتصالات وتقنية المعلومات وضرورة استكمال المشاريع المشتركة بين الجانبين بما يفتح أفاق أوسع نحو تعزيز العلاقات اليمنية العمانية التي لها أبعاد تاريخية و جغرافية و ثقافية .

من جانبه أكد السفير العماني حرص بلاده على توطيد أواصر العلاقات المتميزة بين الشعبين الشقيقين ، وتقديم كل ما من شأنه المضي بهذه العلاقة نحو آفاق أكثر تقدما.

وقد تسلم وزير الاتصالات من السفير العماني دعوة من وزير النقل والاتصالات بسلطنة عمان الشقيقة للمشاركة في اجتماعات المنظمة العربية لتكنولوجيات الاتصال والمعلومات المقرر انعقادها في مسقط مطلع يناير القادم .


تمت طباعة الخبر في: الخميس, 16-مايو-2024 الساعة: 02:00 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/95775.htm