المؤتمر نت - تعرض منزل الداعية الإسلامي المعروف الشيخ شرف القليصي لإطلاق نار من قبل عناصر إجرامية مجهولة مساء الثلاثاء.وأفاد الشيخ القليصي ان الحادث وقع بعد منتصف ليل الثلاثاء حيث قامت تلك العناصر بإطلاق الأعيرة النارية صوب المنزل قبل ان تلوذ بالفرار

المؤتمرنت -
تعرض منزل الداعية شرف القليصي لإطلاق نار
تعرض منزل الداعية الإسلامي المعروف الشيخ شرف القليصي لإطلاق نار من قبل عناصر إجرامية مجهولة مساء الثلاثاء.

وأفاد الشيخ القليصي ان الحادث وقع بعد منتصف ليل الثلاثاء حيث قامت تلك العناصر بإطلاق الأعيرة النارية صوب المنزل قبل ان تلوذ بالفرار ، مطمئنا بسلامته وأفراد أسرته من هذا الحادث الإجرامي.

فضيلة الشيخ شرف القليصي طالب الأجهزة الأمنية في البلد تحمل مسئوليتها بحفظ الأمن والاستقرار في البلد ، ممتنعا عن توجيه الاتهام لأي من الأطراف او الأفراد .

ونقل موقع حشد نت عن الشيخ شرف القليصي : نحن الآن في مرحلة تهدئة وملتزمون بالابتعاد عن أي مكايدات سياسية ولن نكيل الاتهامات لأحد رغبة منا في إنجاح مهام حكومة الوفاق الوطني وشعورا بمعاناة المواطن اليمني الذي أصبح بأمس الحاجة إلى إعادة الامن والاستقرار والطمأنينة والابتعاد عن المشاحنات وتبادل الاتهامات التي قادت البلاد إلى ما وصلت إليه.

الجدير بالذكر ان الداعية القليصي عرف عنه مواقفه الداعمة للشرعية الدستورية ورفضه لمحاولات الانقلاب عليها خلال الازمة التي شهدتها اليمن منذ مطلع العام .
تمت طباعة الخبر في: الإثنين, 06-مايو-2024 الساعة: 09:13 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/95831.htm