المؤتمر نت - بحث وزير الاتصالات وتقنية المعلومات الدكتور احمد عبيد بن دغر مع سفير الولايات المتحدة الامريكية جيرالد فيرستاين علاقات التعاون الثنائي بين البلدين الصديقين وسبل تعزيزها وتطويرها خاصة في قطاع الاتصالات وتقنية المعلومات.

وفي اللقاء أشاد الدكتور بن دغر بمستوى العلاقات المتميزة بين اليمن والولايات

المؤتمرنت -
وزير الاتصالات يُثمن دور واشنطن لاخراج اليمن من الأزمة
بحث وزير الاتصالات وتقنية المعلومات الدكتور احمد عبيد بن دغر مع سفير الولايات المتحدة الامريكية جيرالد فيرستاين علاقات التعاون الثنائي بين البلدين الصديقين وسبل تعزيزها وتطويرها خاصة في قطاع الاتصالات وتقنية المعلومات.

وفي اللقاء أشاد الدكتور بن دغر بمستوى العلاقات المتميزة بين اليمن والولايات المتحدة الامريكية ، مؤكدا حرص اليمن على تعزيز وتنمية هذه العلاقات في مجال الاتصالات وتقنية المعلومات وغيرها من المجالات وبما يحقق المصالح المشتركة للبلدين الصديقين.

ووفقا لما اوةرته وكالة الانباء اليمنية (سبأ) فقد ثمن وزير الاتصالات وتقنية المعلومات دور الولايات المتحدة الأمريكية في سبيل تنفيذ مبادرة الخليج وإخراج اليمن من ألازمه السياسية التي يمر بها.

من جانبه أشار السفير الامريكي بالعلاقات المتميزة بين البلدين الصديقين ، مؤكدا أهمية الارتقاء بها نحو آفاق أوسع وبما يحقق تطلعات الشعب اليمني وتجاوز الأوضاع السياسية والاقتصادي التي يعيشها منذ مطلع العام الماضي.
تمت طباعة الخبر في: الجمعة, 17-مايو-2024 الساعة: 01:42 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/96075.htm