المؤتمر نت - يدشن مجلس شباب أمانة العاصمة يوم غد السبت دورته التدريبية التي يخصصها لتدريب الشباب المشاركين في الرقابة على الانتخابات الرئاسية المبكرة والتي ستجرى في 21فبراير الجاري ..

المؤتمر نت – بليغ الخطابي -
شباب الأمانة يعقد دورة للرقابة على الانتخابات
يدشن مجلس شباب أمانة العاصمة يوم غد السبت دورته التدريبية التي يخصصها لتدريب الشباب المشاركين في الرقابة على الانتخابات الرئاسية المبكرة والتي ستجرى في 21فبراير الجاري ..

وقال أمين عام مجلس شباب الأمانة عبدالحكيم الريامي ان المتدربين سيتلقون خلال يومي الدورة مواد تدريبية حول المعايير الدولية للانتخابات، والتشريعات المحلية المنظمة لها، وأهداف وآليات رصد ومراقبة الانتخابات العامة، وحقوق وواجبات المراقبين، ولائحة سلوكهم.
كما يتلقى المتدربون تمارين على مهارات الرصد والتوثيق وإجراء المقابلات وجلسات الاستماع، وتطبيقات عملية على مراقبة مرحلة القيد والتسجيل، ومراقبة العمليات الانتخابية اللاحقة لها.

وأضاف في تصريحه لـ"المؤتمر نت" بأن حفل تدشين الدورة التي تقام على قاعة بيت الثقافة السبت المقبل سيحضره نائب أمين العاصمة الأستاذ أمين جمعان إلى جانب عدد من قيادات وأعضاء المجلس المحلي بالأمانة والمديريات إلى جانب الخبراء الذين سيقومون بعملية التدريب ورفع مهارات الشباب .

ولفت الريامي الى مشاركة مجلس شباب الأمانة الفاعلة والمتواصلة في مختلف الفعاليات الوطنية والديمقراطية التي تجسد الحرص والإدراك الواعي لمسؤولياته تجاه الوطن والمجتمع.
تمت طباعة الخبر في: الأربعاء, 03-يوليو-2024 الساعة: 05:38 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/97013.htm