المؤتمر نت - أقيم اليوم بمديرية همدان بمحافظة صنعاء مهرجاناً جماهيرياً حاشداً لأبناء المديرية الذين تقاطروا صباحاً إلى الساحة العامة بمنطقة شملان دعماً وتأييداً لمرشح التوافق الوطني للانتخابات الرئاسية المناضل عبدربه منصور هادي .

المؤتمرنت: بليغ الحطابي -
همدان تحشد جماهيرها تفاعلاً مع الانتخابات الرئاسية
أقيم اليوم بمديرية همدان بمحافظة صنعاء مهرجاناً جماهيرياً حاشداً لأبناء المديرية الذين تقاطروا صباحاً إلى الساحة العامة بمنطقة شملان دعماً وتأييداً لمرشح التوافق الوطني للانتخابات الرئاسية المناضل عبدربه منصور هادي .

وفي الاحتفال الذي حضره عدد من قيادات المحافظة والسلطة المحلية بالمديرية واللجنة الانتخابية المشتركة بالمديرية أشاد مدير عام المديرية عبدالله الضبياني بحماس وتفاعل أبناء المديرية وحضورهم المهرجان، كما لفت إلى المسئولية المناطة بالجميع إزاء حشد المواطنين لتمثيل المديرية في المهرجان الجماهيري المشترك للمحافظة الذي سيحتضنه ميدان الثورة بالعاصمة الاثنين ومواصلة الاحتشاد يوم 21 فبراير والذي يعد ثمرة ولبنة من لبنات الخير والبناء التي وضعها الرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية ومساعيه الوطنية للنهوض بالوطن أرضاً وإنساناً .

كما ألقيت عدد من الكلمات من قبل فرع المؤتمر بالمديرية وأخرى عن أحزاب المشترك دعت الجميع إلى العمل من أجل إنجاح الاستحقاق الانتخابي المقبل.
تمت طباعة الخبر في: الأربعاء, 15-مايو-2024 الساعة: 09:04 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/97137.htm