المؤتمر نت - ناقش محافظ أبين صالح حسين الزوعري اليوم مع رئيس المجلس الشعبي لنازحي أبين عبدالله كليب والأمين العام للمجلس عمر السقاف عدد من القضايا المتعلقة بأوضاع النازحين والجهود الجارية لمساعدة النازحين الجدد القادمين من مديرية جعار التي تشهد معارك بين وحدات من القوات المسلحة والعصابات الإرهابية لتنظيم

المؤتمرنت -
محافظ أبين يؤكد أهمية تكاتف الجهود للتصدي للعصابات الإرهابية من تنظيم القاعدة
ناقش محافظ أبين صالح حسين الزوعري اليوم مع رئيس المجلس الشعبي لنازحي أبين عبدالله كليب والأمين العام للمجلس عمر السقاف عدد من القضايا المتعلقة بأوضاع النازحين والجهود الجارية لمساعدة النازحين الجدد القادمين من مديرية جعار التي تشهد معارك بين وحدات من القوات المسلحة والعصابات الإرهابية لتنظيم القاعدة.

وأكد المحافظ الزوعري على أهمية تكاتف جهود أبناء المحافظة وتوحدهم من اجل التصدي للعصابات الإرهابية. لافتا إلى أن قيادة المحافظة تبذل قصارى جهدها من اجل مساعدة نازحي أبين وتوفير الأغذية والمساعدة العلاجية لهم.

ودعا إلى تظافر الجهود المحلية والشعبية والمنظمات الدولية من اجل الإيفاء بكل الالتزامات تجاه نازحي أبين.

ووفقا لما اوردته وكالة الانباء اليمنية (سبأ) فقد استعرض اللقاء الآليات المناسبة لتوزيع المساعدات الغذائية في المدارس والمنازل وبما يسهم في تخفيف الأعباء عن النازحين وسهولة إيصالها في إطار برنامج الوحدة التنفيذية الخاصة بالنازحين.
تمت طباعة الخبر في: الأحد, 16-يونيو-2024 الساعة: 05:44 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/97901.htm