المؤتمر نت - تلقى  الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية برقية تهنئة بمناسبة العيد الوطني الـ 22 للجمهورية اليمنية من الرئيس فلاديمير بوتين رئيس روسيا الاتحادية، عبر فيها عن تهانيه الشخصية بهذه المناسبة .. مشيرا الى ان العلاقات

المؤتمرنت -
رئيس الجمهورية يتلقى برقية تهنئة من رئيس روسيا الاتحادية
تلقى الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية برقية تهنئة بمناسبة العيد الوطني الـ 22 للجمهورية اليمنية من الرئيس فلاديمير بوتين رئيس روسيا الاتحادية، عبر فيها عن تهانيه الشخصية بهذه المناسبة .. مشيرا الى ان العلاقات الروسية اليمنية تاريخية ومتينة وقائمة على الصداقة والتعاون المثمر.

واعرب الرئيس الروسي عن ثقته بان العلاقات المشتركة بين البلدين والشعبين الصديقين تمضي قدما نحو الشراكة الجديدة في المجالات المتاحة وذلك من اجل تعزيز اطار التعاون الثنائي والدفع بها الى افاق اكبر وبما يتماشى مع مصالح البلدين.

واشار الرئيس بوتين الى ان تقدم الجمهورية اليمنية في طريق انجاح عملية ترجمة المبادرة الخليجية على ارض الواقع بما في ذلك الحوار الوطني والتغييرات الهيكلية السياسية والاقتصادية سيساهم في تعزيز الروابط المشتركة .. مؤكداً استعداد روسيا الكامل لمساعدة اليمن للوصول الى تلك الاهداف وبما يؤمن استقرار وامن ووحدة اليمن.. متمنيا للرئيس عبدربه منصور هادي دوام الصحة ومزيدا من النجاحات للشعب اليمني في طريق التقدم والازدهار.

* المصدر: سبأ
تمت طباعة الخبر في: الأحد, 09-يونيو-2024 الساعة: 05:21 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/99325.htm