الناطق الرسمي باسم المؤتمر الشعبي العام- اليمن
التاريخ: الأربعاء, 26-يونيو-2024 الساعة: 02:57 ص
ابحث ابحث عن:
أخبار
المؤتمر نت - نفى مصدر مسئول بمحافظة اب (وسط اليمن) ما تناولته وسائل اعلام تجمع حزب الاصلاح حول قيام مرافقي جبران باشا وكيل المحافظة بالاعتداء على احد موظفي مكتب الضرائب.

الخميس, 01-أغسطس-2013
المؤتمرنت-اب -
مصدر مسئول بإب يكذب وسائل اعلام تجمع الاصلاح
نفى مصدر مسئول بمحافظة اب (وسط اليمن) ما تناولته وسائل اعلام تجمع حزب الاصلاح حول قيام مرافقي جبران باشا- وكيل المحافظة- بالاعتداء على احد موظفي مكتب الضرائب.

وأشار المصدر في تصريح لـ(المؤتمرنت) ان ما تناولته وسائل اعلام حزب الاصلاح الاخوان المسلمين حول قيام مرافقي الباشا بالاعتداء على احد موظفين مكتب الضرائب بالمحافظة ليس له اساس من الصحة، مضيفاً ان السبب في إغلاق المجمع المالي بالمحافظة من موظفي المكتب هو الإحتجاج على مدير عام مكتب الضرائب.. وليس للباشا أي صله بالاعتداء على احد موظفي المكتب كما روجت لذلك وسائل اعلام تجمع حزب الاصلاح .

ودعا المصدر وسائل الاعلام تلك الى تحري الدقة والمصداقية في نشر أخبارها والنزول الى المحافظة لنشر اخبارها من أرض الواقع، محملاً حزب الإصلاح مسئولية الحملة التي يتعرض لها الباشا.

وأشار المصدر بأن وكيل المحافظة للشئون المالية والإدارية جبران باشا، دعا بتصريح له تناولته وسائل اعلامية رئيس حزب الاصلاح بالمحافظة الى برنامج تلفزيوني مباشر لكشف الحقائق للرأي العام حول العديد من الاتهامات الموجهة للباشا من تجمع اصلاح المحافظة .




أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر